اعلامية تكشف عن اصابتها بالسرطان ضمن تقرير لها عنه

اعلامية تكشف عن اصابتها بالسرطان ضمن تقرير لها عنه

أعلنت ايمي روباش، مراسلة برنامج “صباح الخير أمريكا” التلفزيوني أنها ستخضع هذا الأسبوع لعملية جراحية لاستئصال ثدييها، وذلك بعدما اكتشفت بالصدفة إصابتها بالسرطان. فمنذ نحو شهر، وافقت روباش، 40 عاما، على مضض على تصويرها وهي تخضع لفحص بالأشعة ضمن تقرير يذاع في البرنامج الذي تنتجه شبكة “إيه بي سي”.

وقالت المراسلة إن روبين روبيرتس، مذيع البرنامج، أقنعها بأنه إذا أدى التقرير لإنقاذ حياة امرأة واحدة، فإن الأمر يستحق عناء تصويرها أثناء خضوعها للفحص. “لم يخطر ببالي إطلاقا أن هذه الحياة ستكون حياتي أنا”، حسبما تضيف روباش.

وكان معدو البرنامج اختاروا روباش لتغطية قصة تتعلق بالفحص بالأشعة في ضوء توصيات طبية بأن تجري النساء في سن الأربعين فحوصا دورية للتأكد من عدم إصابتهن بسرطان الثدي.

وخلال حلقة للبرنامج، وفي مدونة لها عقب إذاعة الحلقة، قالت روباش إن الأطباء لم يحددوا بعد المرحلة التي وصل إليها السرطان أو ما إذا كان ينتشر. وفي التقرير، الذي كان جزءا من يوم خصصه البرنامج للتوعية بسرطان الثدي، ظهرت روباش وهي تخرج على الهواء من جهاز الأشعة قبل أن تبلغ زملاءها أن الألم الناجم عن الفحص أقل بكثير مما كانت تتوقع.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن