افتتاح المقر الجديد للهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية في غزة

افتتاح المقر الجديد للهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية في غزة

تم افتتاح المقر الجديد للهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية بمدينة غزة الكائن اخر شارع الصناعة عمارة دلول رقم (1) مابين برشلونة ودوار الدحدوح الطابق الارضي مرتفع وذلك يوم الثلاثاء الموافق 28.11.2017 ..

حيث بدأ الاحتفال بافتتاح المقر الجديد الساعة العاشرة صباحا بكلمة ترحيبية من المفوض الاعلامي المركزي للهيئة نبيل برزق ومذكرا بكل شهداء الثورة الفلسطينية المعاصرة وعلى رأسهم الشهيد الراحل ياسر عرفات..

مؤكدا للجميع الى السير على درب الرئيس ابومازن حتى انهاء الاحتلال الاسرائيلي واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

ثم دعا برزق الى قراءة الفاتحة على ارواح شهداء الثورة الفلسطينية.

ثم اعطيت كلمة الافتتاح لرئيس الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية اللواء سعيد فنونة الذي حيا الحضور الحاشد من المتقاعدين العسكريين والضيوف على مشاركتهم الطيبة بافتتاح المقر .

ودعا اللواء فنونة الجميع بان يقف امام مسئولياتهم الوطنية..والى خدمة قضايا المتقاعدين العسكريين في كافة المجالات ، و التي اصبحت اعدادها تتزايد بهذة الفترة حيث اصبحت قوة مؤثرة في الحياة السياسية الفلسطينية.

ومشيرا الى ان هذا المقر هو بيت لجميع المتقاعدين العسكريين بلا استناء لوطن واحد وشعب وقيادة واحدة .

حيث حضر الافتتاح حشد كبير من المتقاعدين العسكريين من كل المحافظات ورؤسائها وعد من الشخصيات الاعتبارية والمجتمعية والوجهاء من المجتمع الفلسطيني.

122356 2

233265 1

323232 1

325698

453265 1

546598 3

548721 1

895623 3

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن