افتتاح حضانة دار القمر للتعليم المبكر

بحضور وجهاء المجتمع المدني تم افتتاح حضانة دار القمر للتعليم المبكر في منطقة الشجاعية شرق مدينة غزة، حيث شارك بالافتتاح حشد من كبار الشخصيات في المجتمع الفلسطيني

في بداية حفل الافتتاح وقص الشريط استمع الحضور الى شرح موجز عن اهداف دار القمر والتي ستقدم خدماتها التربوية والتعليمية لمرحلة الطفولة المبكرة، حيث تم تم تاسيسها لتبدأ مرحلة الانطلاق نحو انحاء غزة وصولا الى كافة المحافظات الجنوبية من خلال علامة تربوية عالمية وهي رياض المتخصصة في الاستثمار بالتعليم joy

وجهاء المجتمع المدني اعربوا عن فخرهم بهذا الانجاز التربوي العالمي وان تصبح غزة محطة لتعزيز وجود مراكز ومشاريع تربوية عالمية اثبتت جدارتها ونجاح برامجها متمنيا للمشروع الازدهار والمضي قدما نحو تحقيق اهدافه بافتتاح فروع جديدة تغطي كافة محافظات غزة في المستقبل القريب باعتباره اضافة حضارية وتربوية في ظل برامج تعتمد على التعليم واللعب والتشويق.

جدير بالذكر ان رياض الخير وجوي تقوم فلسفتهم التربوية على التعلم باللعب للمراحل الاساسية في حياة الطفل وهم بذلك يعدون من اوائل المؤسسات التربوية التي تعتمد هذا النهج التربوي لتطوير المهارات وتقديم برامج تعليمية قوية من خلال كوادر مهنية وتربوية مؤهلة رائدهم الحماس والنشاط والابداع في التعليم والتعامل مع الاطفال فى مراحل تعليمهم المبكرة.

بعد ذلك قام د. فريج مهنا ود. سيف ابو رمضان والسيد ابوصهيب زقوت والعديد من الوجهاء بقطاع غزة يرافقهم كبار الضيوف بقص شريط الافتتاح وقاموا بجولة في اقسام دار القمر المتطوره وفي منطقة عانت الويلات من الدمار في العدوان الاخير بالشجاعية وعلى مساحة تتيح للاطفال ممارسة هواياتهم وانشطتهم براحة حيث تقع الحضانة في منطقة الشجاعية بجوار مدرسة الناصرة العليا للبنات توفر فرصة لتقديم ارقى اشكال العناية والتعليم.

السيدة / بثينة العجلة الشريك المؤسس لحضانة دار القمر للتعليم المبكر اعربت عن اعتزازها بتنفيذ المشروع الطموح وسط بيئة ملهمة لإلهام الأطفال كي يصبحوا اكثر ثقة بانفسهم وتكوين صداقات وتعلم مبتكر ومبدع للتعليم المبكر وذلك بالتعاون مع رياض الخير وجوي بقطاع غزة وشكرت كافة الحضور وقادة المجتمع المحلي على حضورهم وتشريفهم بافتتاح هذا الصرح التعليمي التربوي والذي سيخدم شريحة كبيرة من الموظفين والموظفات في شرق مدينة غزة والتخفيف عنهم ماليا.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن