اكتشفي هذه التوابل لتحمي نفسك من سرطان الثدي

اكتشفي هذه التوابل لتحمي نفسك من سرطان الثدي

لكركم والقرفة والزنجبيل والفلفل الحار والاوريجانو يمكن أن تعتقدي أنها وصفة كاري أو تتبيلة لأحد أطباق اللحوم والدجاج ولكنها في الواقع توابل أثبت العلم الحديث أهميتها في المعركة ضد سرطان الثدي سواء للمتعافين منه أو للمصابين به وحتى في الوقاية لها تأثير مذهل على نتائج الأبحاث.

الكركم: عند التحدث عن التوابل التي تساعد فى محاربة السرطان فالكركم هو ملك تلك التوابل بلا منازع فقد وجدت الأبحاث ان تناوله بكثرة وبانتظام في الطعام يساعد وبقوة على تدمير الخلايا السرطانية وليست فقط فى مرض سرطان الثدى ولكن سرطان البروستاتا واللوكيميا والمخ ايضا.

القرفة : مصدر طبيعى رائع للكالسيوم والحديد ويكفى مقدار 1 معلقة صغيرة يوميا لتتجنبي خطر الأصابة بالسرطان حيث وجدت الابحاث انه يبطئ وبشدة من نمو اي خلايا سرطانية ومن السهل اضافته لانواع كثيرة من الحلويات والمشروبات ووصفات الطهى أيضا.

الزنجبيل : يساعد على رفع معدل الحرق وتقليل الكوليسترول ولكن الأهم يساعد على تدمير الخلايا السرطانية وهو من التوابل السهلة الاستعمال سواء طازجة في السلطات او في تتبيلات الطعام او حتى شربه مع القرفة محلى بالعسل.

الفلفل الأحمر الحار : تابل به العديد من مضادات الأكسدة ووجود الكابسين به وجد انه يساعد على قتل الخلايا السرطانية الموجودة بالجسم عند تناوله باستمرار.

الاوريجانو : تابل ايطالي رائع يمكن عند سماع اسمه ان تتذكرى البيتزا الايطالية الشهية ولكن هل تعلمى ان مقدار 1 معلقة صغيرة منه تحتوى على مضادات الميكروبات تعادل ما يوجد ب2 كوب من حبات العنب الأحمر وكما انه يمنع تكون الخلايا السرطانية.

الروز مارى (اكليل الجبل) : تعتبر الروز مارى والزعتر والمريمية من التوابل العطرية التى تحتوى على التربين وهى مادة تحفز الخلايا السرطانية على قتل نفسهاوهكذا تختلف التوابل وتتنوع استخدامتها فمنها ما يصلح كمشروب أو يصلح لأضافته لكوب الشاى الصباحى الخاص بك او حتى فى الطهى ولكنها تشترك كلها فى انها حلول طبيعية بسيطة قد تقيكي وتقي افراد اسرتك من الأصابة بالسرطان.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن