الأحمد يبحث مع حواتمة تطورات القضية الفلسطينية

الاحمد

بحث عضو مركزية فتح ومفوض العلاقات الوطنية في الحركة عزام الأحمد اليوم الجمعة، تطورات القضية الفلسطينية مع الامين العام للجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين نايف حواتمة في العاصمة الأردنية عمان.

وجرى خلال اللقاء استعراض الاوضاع السياسية التي تحيط بالقضية الفلسطينية من مختلف جوانبها، وخاصة تصعيد الاعتداءات الاسرائيلية الممنهجة ضد الشعب الفلسطيني سواء في العاصمة القدس أو المناطق الأخرى.

كما تطرق الأحمد وحواتمة إلى تصاعد اعمال الاستيطان في كافة انحاء الضفة الغربية ومحاولات تهويد القدس وتغيير معالمها وديمغرافيتها وتهديد هويتها خاصة في المسجد الاقصى المبارك، والاعتداء على الكنائس والمساجد المتواصل من جانب المستوطنين وغلاة الاسرائيليين في ظل جمود عملية السلام وعدم تحمل المجتمع الدولي مسؤولياته تجاه عملية السلام في الشرق الاوسط.

كما جرى استعراض الجهود التي بذلت من أجل تشكيل حكومة وحدة وطنية لغرض تسهيل وازالة العقبات من أمام الانقسام وتعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية في اطار ممثلها الشرعي والوحيد منظمة التحرير الفلسطينية.

واتفق الأحمد وحواتمة على تكثيف الجهود والتنسيق بين مختلف القوى والفصائل والفعاليات الفلسطينية لترتيب البيت الداخلي الفلسطيني بما يعزز من قدرة الشعب الفلسطيني في مجابهة الاخطار التي تهدد قضيته الوطنية، وبما يعزز العمل على تعزيز القدرات الفلسطينية من أجل إنهاء الاحتلال واقامة الدولة المستقلة على أراضي 4 حزيران 1967م، وعاصمتها القدس وحل قضية اللاجئين وفق القرار 194.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن