الأحمد ينفي ما نسب إليه بخصوص معبر رفح

عزام الأحمد

الوطن اليوم/رام الله

نفى عضو مركزية فتح عزام الأحمد،الخميس، التصريحات المنسوبة لمصدر مصري، وما ورد في بعض المواقع الاخبارية حول تصريحات نسبت إليه بخصوص معبر رفح.

وفيما يلي نص تصريح الأحمد:

اطلعت على ما نسب لمصدر مصري في موقع أمد الاخباري، وما ورد في موقع شاشة نيوز، ونشرة اخبار تلفزيون فلسطين على لساني بشأن معبر رفح، كنت اود الا يقع كل هؤلاء بهذا الخطأ وأود ان اوضح ما يلي:

في زيارتي الاخيرة الى القاهرة الاسبوع الحالي لم اطلب لقاء اي مسؤول مصري او غيره، إنما كنت اشارك في دورة انعقاد البرلمان العربي، واشك بصحة ما نُسب للمصدر الأمني المصري حسب أمد .

لم أدل بأي تصريح منذ أكثر من شهر حول معبر رفح لأي من المواقع الاعلامية التي نشرت تصريحات على لساني حول الموضوع .

سبق أن أعلنت عما تم التفاهم عليه مع الجانب المصري حول العمل في معبر رفح سواء في ظل الانقسام القائم او في ظل انهاء الانقسام منذ أكثر من شهر، وكنا بانتظار انجاز بعض القضايا الفنية لتنفيذ ذلك .

بعد أيام من ذلك تقدمت بعض الفصائل بمقترح حول العمل في معبر رفح في ظل الانقسام القائم وسبق أن أعلنت -وأكرره- إننا نريد إنهاء الانقسام وليس إدارة الانقسام، وقمنا بابلاغ الفصائل المعنية بموقفنا عبر الاخ الدكتور فيصل ابو شهلا نائب مفوض العلاقات الوطنية، وإننا نرحب بتولي حكومة الوفاق الوطني المسؤولية عن عمل المعبر وترك التفاصيل لها .

انني اتوجه الى كافة وسائل الإعلام، والفلسطينية منها بشكل خاص، عدم نشر كل ما يسيء للعمل الوطني الفلسطيني، والتوقف عن البحث عن طرق وسبل لاثارة الفتن والخلافات وتعمُد الاساءة للعلاقات الفلسطينية المصرية الراسخة، والتي لن نسمح لأحد بأن يمسها بل سنتصدى بقوة لكل هؤلاء .

وسنبقى نبذل الجهود مع كل الأطراف لننهي معاناة أهلنا في قطاع غزة .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن