الأمن المصري يعتقل فلسطينيين من القسام بالعريش بسيناء بشبهة دعم الاخوان المسلمين

الأمن المصري

بيت لحم/الوطن اليوم

قالت مصادر اعلامية مصرية، صباح اليوم الاثنين، ان قوات الامن والجيش المصري اعتقلت اثنين من الاشقاء الفلسطينين خلال تواجدهم بشكل غير شرعي في منطقة سيناء المصرية.

وقالت المصادر المصرية صباح اليوم ان الفلسطينيان هما شقيقان وتم القاء القبض عليهم فجرا مشيرة الى ان التقديرات الامنية تشير الى انهم من عناصر كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس.

وسائل الاعلام المصرية قالت ان الامن المصري يشتبه في ان الاخوين من غزة كانا في منطقة العريش بسيناء وكانا يعملان على تقديم الدعم لتنظيم الاخوان المسلمين وفق تقديرات اجهزة الامن المصرية.

يشار الى ان العلاقات بين حركة حماس والنظام المصري الجديد برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي متوترة اصلا على خلفية قيام حماس بدعم نظام الاخوان المسلمين السابق بمصر برئاسة الرئيس المخلوع محمد مرسي حيث اتهمت مصر مرارا وتكرارا حركة حماس بمد يد العون العسكري لجماعة الاخوان التي تعتبر حركة حماس جزء منها .

كما ان وسائل الاعلام التابعة لحركة حماس كانت وما تزال توجه اصابع الاتهام للنظام المصري بعد تصحيح مسار الثورة حتى وصلت الامور لاعتبار محكمة مصرية الحركة ضمن المنظمات الارهابية الا ان الحكومة المصرية الغت القرار في اطار سعيها لتحسين العلاقات بين الطرفين .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن