الإئتلاف الوطني بغزة يتهم فصائل بانتحال اسمه لخوض الانتخابات المحلية

جبهة النضال الشعبي، الجبهة العربية الفلسطينية، جبهة التحرير العربية، جبهة التحرير الفلسطينية
جبهة النضال الشعبي، الجبهة العربية الفلسطينية، جبهة التحرير العربية، جبهة التحرير الفلسطينية

اتهم الائتلاف الوطني الديمقراطي، اليوم الإثنين، 4 فصائل بانتحال اسمه لخوض الانتخابات المحلية المزمع إجراؤها في الثامن من تشرين أول المقبل.

وقال الائتلاف في بيان صحفي، ندعو الفصائل التي اتخذت اسمنا لخوض انتخابات البلديات دون الرجوع إلينا، بالتراجع عن هذا المسمى”، محملا المسؤولية القانونية الكاملة للجنة الانتخابات المركزية إذا قبلت تسجيلهم باسم الائتلاف.

وأفاد عدنان غريب مسؤول جبهة التحرير الفلسطينية في محافظات غزة، وهو أحد الفصائل الأربعة المشكلة للائتلاف الوطني التي ستخوض الانتخابات في قائمة واحدة مع حركة فتح:” إن ما صدر من الائتلاف الوطني كلام غير صحيح”.

وأضاف، نحن تنظيمات أساسية في منظمة التحرير الفلسطينية ولنا تاريخنا وارثنا النضالي في الثورة الفلسطينية، يشهد لها القاصي والداني وكل أبناء الشعب”.

وتابع غريب، ارتأينا كفصائل أربعة أن نتحالف بائتلاف وطني أطلقنا عليه الائتلاف الوطني الديمقراطي، لخوض الانتخابات البلدية وهذا الاسم مغاير لأسم تحالف الائتلاف الوطني الفلسطيني”.

واتفقت الفصائل الأربعة جبهة النضال الشعبي، الجبهة العربية الفلسطينية، جبهة التحرير العربية، جبهة التحرير الفلسطينية على خوض الانتخابات في قائمة واحدة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن