الإتصالات تؤكد على تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص

الاتصالات

الوطن اليوم _ وكالات
أكد وكيل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات سهيل مدوخ، على الشراكة المستمرة بين مؤسسات القطاع العام والقطاع الخاص لتحقيق التنمية المستدامة.

جاء ذلك، أثناء زيارة وفد من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، برئاسة وكيل الوزارة سهيل مدوخ للإطلاع على سير العمل في شركة الاتصالات الفلسطينية بالتل والمقاسم التابعة لها.

وجاءت هذه الزيارة ضمن سياسة الوزارة لمتابعة سير عمل الشركة والإطلاع على التطورات الحاصلة لديها و التأكد من جودة الخدمات المقدمة للجمهور.

وشارك في الجولة من الوزارة إضافةً لوكيل الوزارة كلاً من زياد الشيخ ديب مدير عام التراخيص المكلف و يامن مطر مدير عام الحاسوب الحكومي  المكلف و سمير حمتو مدير العلاقات العامة والإعلام و بهجت الغفير مدير مكتب الوكيل.

وكان في استقبال الوفد مدير عام الشركة خليل أبو سليم وعدد من مدراء الشركة وهم سامح السراج مدير أول إداري ومالي و سامر سابا مدير أول تجاري .و شاكر أبو عجوة مشرف أول للإئتمان و التحصيل.

و استمع وفد الوزارة إلى شرح مفصل عن آخر التطورات في الشركة والخدمات المقدمة للجمهور وأيضا الحملات المتعلقة بالإنترنت وتطوير السرعات.

كما تطرق الحضور إلى بعض المشاكل والشكاوى من المواطنين وضرورة العمل على إيجاد حلول لها.

وأطلع وفد الوزارة مقر خدمات الجمهور بالشركة الذي تم تطويره مؤخراً، وتفقد على سير العمل والإجراءات التي قامت بها الشركة لخدمة المواطنين.

وبعد ذلك، تفقد الوفد مقسم الشيخ رضوان الرئيسي وأطلعوا على سير العمل بالمقسم، كما أطلعوا على مركز الاتصال البيعي الذي يقدم الخدمات للمواطنين وكذلك مقسم الاتصالات الدولي .

فيما بعد توجه الوفد لتفقد مقسم غزة الرئيسي واستمعوا إلى شرح عن المستجدات التي حدثت في المقاسم خاصة في مجال الانترنت وخدمة الاتصال الثابت.

وفي ختام الجولة، أثنى م. مدوخ على أداء الشركة ودورها في خدمة المجتمع الفلسطيني ومواكبة التطورات في مجال الاتصالات والنقلة النوعية التي حصلت في خدمات الانترنت من حيث ارتفاع السرعات وانخفاض الأسعار وجودة الخدمات.

ودعا م. مدوخ إلى المزيد من الإجراءات لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ومتابعة المشاكل والشكاوي المقدمة من قبل المواطنين، وسلم مدير عام الشركة خليل أبو سليم درع تقدير من الوزارة.

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن