الإحتلال يعتقل 11 مواطناً بمناطق متفرقة من الضفة

الوطن اليوم/رام الله

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية حملة اعتقال ودهم في مدن الضفة المحتلة، واعتقلت 11 مواطنا فلسطينيا، فيما سلمت شبانا إشعارات لمراجعة مخابرات الاحتلال.

واقتحمت قوات الاحتلال مدينة نابلس الساعة الواحدة والنصف فجرا وتمركزت في شارع السكة وشارع عصيرة ومحيط مدرسة ظافر المصري، وداهمت عدة منازل، واعتقلت الشاب عبد الله العكر، والذي أفرج عنه قبل أسبوعين بعد اعتقال إداري. كما انتشر الجنود في شارع القدس وحي الضاحية ومحيط مصنع الكبريت واعتقلوا الشاب خالد الشافعي.

كما اعتقلت في ساعات الليل الشاب ربيع إيهاب كميل الديحان من بلدة قباطية على حاجز حوارة جنوب نابلس.

ومن جانب اخر اقتحم مئات الجنود فجر اليوم بلدة عزون شرقي قلقيلية في أعقاب تعرض مركبة للمستوطنين لهجوم مسلح مما أدى الى تحطم زجاجها، وأغلق الجنود مدخل البلدة الشمالي الذي يربطها بالشارع الرئيس بين نابلس وقلقيلية، إضافة إلى طريق عزبة الطبيب المجاورة.

واعتقل الاحتلال فجر الفتى عمر عرار (16 عاما) من بلدة بيت أمر قضاء الخليل، بعد دهم منزله ونقله لجهة غير معلومة، فيما تم اعتقال المواطن أحمد دعيس من رام الله.

وداهمت قوة للاحتلال محيط مستوطنة مجدل عوز جنوب بيت لحم، بعد ترضها لإطلاق نار واستمر تواجدها حتى ساعات الصباح الباكر.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة بيت فجار في تمام الساعة الواحدة والنصف من صباح اليوم الثلاثاء مكونة من 3 آليات عسكرية وأفراد من القوات الخاصة.

وحسب شهود عيان تمركزت القوات في محيط منزل الشهيد عصام ثوابتة، حيث قامت بمداهمة منزل عائلة الشهيد عصام وعاثوا فيه فسادا، واحتجزت كافة أفراد العائلة في غرفة واحدة، إضافة إلى التدقيق في هويات أفراد العائلة. وقام جنود الاحتلال بتمزيق صورة الشهيد عصام واعتلوا سطح المنزل ومنازل أخرى مجاورة.

وسلمت سلطات الاحتلال أربعة أسرى محررين من مدينة الخليل إشعارات لمراجعة مخابراته.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن