الإحتلال يهدم منزل الشهيد ايهاب مسوده في الخليل

الوطن اليوم / الخليل

 

شرعت قوات الاختلال بهدم الجدران الداخلية لمنزل الشهيد ايهاب مسودة في الخليل جنوب الضفة الغربية.

 

وقالت مصادر محلية ان الاحتلال اغلق كافة مداخل جبل الشريف وانتشر بكثافة في محيط منزل الشهيدين ايهاب فتحي مسوده والذي نفذ عملية طعن قرب حاجز ابو الريش في المنطقة الجنوبية من الخليل حيث قام بطعن احد الجنود في 2015/12/7. وعبد الرحمن يسري مسوده والذي استشهد في شارع الشهداء بعد اطلاق الرصاص عليه من قبل جنود الاحتلال بحجة محاولة طعن أحد الجنود بتاريخ 2015/12/9. وكانت سلطات إلاحتلال قررت في وقت سابق هدم منزل الشهيدين.

 

وفى سياق ذلك قال شقيق الشهيد ايهاب: امهل جنود الاحتلال عائلتي فترة 10 دقائق لإخلاء المنزل، ثم قاموا باجبارهم على الصعود للطابق الثاني من المنزل ومنعتهم من الحركة، وشرعوا بهدم جدران منزلنا الداخلية”.

 

وانسحبت قوات الاحتلال بعد تدمير الجدران الداخلية وتحطيم كافة محتوياته.

 

وتوافد العشرات من المواطنين على منزل الشهيد مسوده.وقالت والدته:” الحمد لله رب العالمين، قدر الله وما شاء فعل، حسبي الله ونعم الوكيل، قاموا بوضعها في الطابق الثاني من المنزل وقاموا بهدم الجدران وتحطيم كل شيء، وقبل أن يغادر الجنود قاموا بإلقاء قنبلة صوت في المنزل وخرجوا وهم يضحكون”.وقال والده:” قبل ثلاثة أيام صدر قرار الهدم وقال لنا الاحتلال انهم سيقومون بهدم المنزل خلال اسبوع، لكننا تفاجئنا بحضورهم بعد منتصف الليل”.

 

 

 

 

 

 

 

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن