“الإعلام” تستقبل جمعية دعم مشفى الشفاء الطبي

12553029_1298136943537179_4193035934064852741_n

الوطن اليوم / غزة

إستقبلت وزارة الإعلام – المكتب الإعلامي الحكومي بغزة، الخميس، جمعية دعم مشفى الشفاء الطبي لمناقشة سبل دعم الإعلام في المشفى.

و شمل الوفد كلاً من أمين سر الجمعية توفيق عبدو، و مسؤول العلاقات العامة أسامة الجرو، فيما استقبلهم مدير عام المكتب الإعلامي الحكومي سلامة معروف، و مدير عام الخدمات الإعلامية عماد الحديدي.

و رحب معروف بالوفد الزائر، مؤكداً على أن دور مشفى الشفاء في خدمة المواطن الفلسطيني، وتقديم المساعدات الصحية له.

و أكد على أهمية الإعلامية في نقل ما تعانيه المشفى من نقص في الامكانات والموارد اللازمة لتشغيلها على النحو المطلوب، لتقديم الخدمات للمواطن والمجتمع الفلسطيني.

و أثنى على دور الجمعية في دعم وتوفير الامكانات المطلوبة للمشفى، موصياً بضرورة اختيار أفكار من شأنها أن تطور المجتمع المدني، وإيجاد آليات ضغط حقيقية لحل كافة إشكاليات المشفى.

من جهته، بين أمير سر الجمعية توفيق عبدو أهداف الجمعية والتي من أحدها سد الفجوة العميقة بين المواطن والمشفى، وتعريف المجتمع بالمشاكل التي تعاني منها، وتوضيح عدداً من الجوانب المضيئة فيها.

و استعرض عدداً من المشاريع التي تمكنت الجمعية من تنفيذها بمجمع الشفاء الطبي، أهمها توفير أجهزة غسل للمرضى، وعدداً من الأسرة في المشفى بالإضافة إلى متطوعين وعاملين هناك.

هذا و اتفق الطرفان على ضرورة مد جسور التعاون المشترك وتسليط الضوء الإعلامي على الجهود المبذولة للجمعية وللمشفى، والذي أكد عليه المكتب.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن