الإفراج عن 45 موقوفا من أصحاب الذمم المالية بخانيونس

كبادرة حسن نية قبيل وصول وفد فتح لغزة: حماس تقرر الافراج عن معتقلين سياسيين في سجونها بغزة

أفرجت شرطة محافظة خانيونس عن “45” موقوفا من أصحاب الذمم المالية وذلك ضمن حملة صندوق الفرج والذي أطلقته جمعية الفلاح الخيرية بدعم من فاعلي خير في احتفال أقامته شرطة خان يونس على أرض مركز شرطة المدينة.

وحضر الحفل النائب في المجلس التشريعي الدكتور يحيى الأسطل والحاج نعيم الاسطل أحد مؤسسي جمعية الرحمة الخيرية والمدير التنفيذي لجمعية الفلاح الأستاذ محسن طنبورة و مفتش عام النظارات في الشرطة والعقيد رائد العامودي ومدير مركز شرطة خان يونس المدينة المقدم نضال كلاب.

وشكر المقدم كلاب في كلمة له نيابة عن قيادة شرطة خان يونس جمعية الفلاح على الاهتمام بأصحاب الذمم المالية التي تعاني من ويلات الحصار الخانق وصعوبة الظروف الاقتصادية والتخفيف عنهم قدر المستطاع، مبينا أن قيادة شرطة خان يونس تفتح أبوابها لأي خدمات تقدمها الجمعيات في سبيل التحفيف عن نزلاء الذمم المالية.

من جانبه، أشاد الدكتور الاسطل، في كلمة له، اللفتة الطيبة الكريمة من جمعية الفلاح دورها خففت عن كاهل المديونين الموقوفين في نظارات الشرطة وتحقق نوعاً من التماسك الاجتماعي عن طريق دفع المبالغ المستحقة عليهم ليعيشوا بين أهلهم بكل طمأنينة.

بدوره، أوضح الحاج محمد خلة في كلمة له نيابة عن جمعية الفلاح الخيرية أن الجمعية أخذت على عاتقها التخفيف من معاناة شعبنا الصابر من خلال صندوق الفرج وبدعم من فاعلي خير من الميسورين من داخل الوطن وخارجه.

وذكر أنه خلال هذا الشهر تم التحفيف من معانة 321 من نزلاء نظارات شرطة محافظات الشمال وغزة والوسطى والافراج عنهم بعد دفع المبالغ المستحقة عليهم للمحافظة على الروابط الاجتماعية .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن