الإمارات دفعت 50 مليون دولار لتسليم جوائز كأس العالم بالبرازيل

الإمارات دفعت 50 مليون دولار لتسليم جوائز كأس العالم بالبرازيل

ذكر موقع «كوارتز» الإخباري، أن شركة خطوط الطيران الإماراتية، فازت بمهمة تسليم جوائز كأس العالم، بعد أن دفعت مبلغًا ماليًا كبيرًا.

ِوأضاف الموقع أن الإمارات العربية المتحدة لا تجد غضاضة في ضخ الأموال الضخمة مقابل الحصول على الوجاهة ودعم «دبي» كوجهة عالمية وتحقيق دعاية وانتشار واسعين، وهذا بالطبع يدر لها أضعاف ما تدفعه، مشيرًا إلى أن طيران الإمارات لم يجد واجهة أفضل من فاعليات نهائي كأس العالم وحفل الختام للترويج لطيران الإمارات.

وتابع الموقع: «أبرمت شركة طيران الإمارات صفقات لرعاية قميص أكبر الأندية في عام 2014، منها نادي (ميلان)، و(باريس سان جيرمان)، ونادي (أرسنال)، كما فازت بلقب الشريك الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا منذ عام 2007، ومقابل ذلك تدفع ما يتراوح بين 25-50 مليون دولار أمريكي سنويًا مقابل الحصول على تلك الشراكة، التي تدعم استراتيجيتها التسويقية».

واستكمل الموقع: «الإمارات تفوقت من الناحية التسويقية على شركة الطيران الألمانية التي فاز منتخب بلادها بكأس العالم، ويتضح التفوق التسويقي إذا ما قارنا العبارة التي كتبتها شركة خطوط الطيران الإماراتية على تويتر والتي قالت فيها: (تهانينا لألمانيا بالفوز)، فيما كتبت شركة Lufthansa الألمانية على تويتر أيضًا: (أفضل وزن زائد حملناه على متن طائراتنا)».

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن