الإمارات: هندي يحصل على رخصة القيادة بعد 27 محاولة

الإمارات: هندي يحصل على رخصة القيادة بعد 27 محاولة

تمكن عامل هندي من الحصول على رخصة القيادة الإماراتية، بعد محاولات عديدة دامت لأكثر من 4 سنوات أنفق خلالها مبالغ مالية طائلة وأجّل حفل زفافه عدة مرات بسبب ذلك.

وخضع نامشيد مورينغولهاس (28 عاماً) لامتحان القيادة 26 مرة فشل في تجاوز أي منها، وتكلف حصوله على الرخصة أكثر من 40 ألف درهم، واستبدل على مدى السنوات الأربع الماضية 7 مدربين ما بين مدينتي عجمان والشارقة.

وكان نامشيد قد انتقل للعمل في الإمارات قبل 10 سنوات تاركاً وراءه طموحاته في العمل السينمائي، وعمل في أحد المقاهي في الشارقة لمدة 6 سنوات لم يمتلك خلالها الوقت أو المال الكافي للخوض في تجربة الحصول على رخصة القيادة.

وبعد أن انتقل إلى عمل جديد، وجد نامشيد متسعاً من الوقت لحضور دروس تعليم قيادة السيارات لتبدأ معاناته معها، والتي انتهت يوم 18 فبراير (شباط) الحالي في المحاولة رقم 27 التي تكللت بالنجاح أخيراً ليحصل على الرخصة التي طال انتظارها.

وذكر نامشيد أنه اضطر إلى تأجيل زفافه على الفتاة التي خطبها في شهر أغسطس (آب) من العام الماضي، بالإضافة إلى أنه تخلف عن حضور مراسم دفن أحد أقربائه بسبب التزامه بدروس القيادة، وهذا ما جعله يفكر جدياً بأن يحول قصته مع رخصة القيادة إلى عمل سينمائي يستعيد من خلاله شغفه وحبه للأفلام والسينما.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن