الاحتلال ما زال يبحث عن 127 اسرائيليا فقد الاتصال بهم في نيبال

الوطن اليوم -  الاحتلال ما زال يبحث عن 127 اسرائيليا فقد الاتصال بهم في نيبال

شيعت جماهير شعبنا الفلسطيني في بلدة بيت لقيا قضاء محافظة رام الله والبيرة جثمان الشهيد الطفل بهاء بدر الذي استشهد الليلة الماضية برصاص الاحتلال الاسرائيلي .

و احتشد جمع من المواطنين أمام مجمع فلسطين لإخراج الشهيد محمولا على أكتاف أصدقائه وذويه واهالي بلدته ومدينة رام الله وممثلي الفصائل والقوى الوطنية وبحضور محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام حيث وضعت عنام جسده الشهيد الطفل الطاهر إكليلا من الزهور وتقرأ لروحه الطاهرة الفاتحة.

وقالت غنام أن الإحتلال يمعن باستهداف شبابنا دون أن يحرك العالم ومؤسسات حقوق الإنسان ساكنا، مشيرة أن استهداف أبنائنا بدم بارد ضرب متعمد لكافة حقوق الإنسان، لافتة أننا لن نستنكر أو نشجب فالفعل الإجرامي الإحتلالي أكبر من كافة الكلمات.

وطالبت المحافظ بتدخل فوري لإنقاذ شعبنا من حمام الدم النازف الذي يعرضه له الإحتلال ومستوطنيه، مترحمة على كافة شهداء فلسطين الأكرم منا جميعا وداعية الله أن يصبر أهلهم وذويهم.

وتساءلت غنام ما الذي ينتظره العالم لوقف هذا العدوان الإحتلالي على شعبنا الأعزل، لافتة أن الدنيا تقوم ولا تقعد عندما يقتل محتل اغتصب أرضنا، ولكننا لا نجد أي آذان صاغية عندما ننادي بمناصرة شعبنا والكف عن قتل أصحاب الحق دون رادع أو مانع.

وكان الطفل بهاء سمير بدر (13 عاما) قد استشهد الليلة الماضية برصاصة في الصدر اطلقتها عليه قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم “الخميس” اثناء اقتحام قرية بيت لقيا شمال غرب رام الله.

وصرح مصدر فلسطيني مسؤول بان مواجهات اندلعت بين اهالي القرية وقوات الاحتلال اثر اصابة الطفل، الذي وصفت جراحه بالخطيرة ونقل الى مستشفى رام الله لتلقي العلاج وبعدها اعلن استشهاده

من جهتها وصفت مصادر طبية في مجمع فلسطين الطبي في رام الله إصابة الطفل بهاء بدر بأنها بالغة الخطورة، حيث أصيب بعيار ناري من مسافة قريبة في منطقة الصدر، ما أدى إلى إصابته بنزيف حاد ادى لاستشهاده

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة بيت لقيا، واشتبكت مع شبان البلدة، وأطلقت الرصاص الحي والمعدني وقنابل الغاز المسيل للدموع والقنابل الصوتية نحو الشبان، الذين ردوا بإلقاء الحجارة على قوات الاحتلال الإسرائيلي.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن