الاحتلال يخلق حجج دولية تسانده في التغطية على جرائمه في غزة

1
القدس : وكالات
 قال ديمتري دلياني، عضو المجلس الثوري لحركة فتح، أن حكومة الاحتلال تختلق اجسام دولية تُشكلها من مناصريها و بعض المرتزقة لمساندتها في خداع المجتمع الدولي و التغطية على جرائم الحرب التي ارتكبتها في المحافظات الجنوبية للدولة الفلسطينية خلال عدوانها على غزة في الصيف الماضي.

و لفت دلياني الى أن دولة الاحتلال و من خلال منظمة “أصدقاء اسرائيل” استضافت مجموعة من اسمتهم خبراء و سياسيين، و شكلت تحت مظلتهم مجموعة مُصغرة مكونة من 11 شخص يحملون الجنسيات الأمريكية، و الالمانية، و البريطانية، و الهولندية، و الاسبانية، و الايطالية، و الاسترالية و الكولومبية، و نظمت لهم لقاءات مع رئيس حكومة الاحتلال نتنياهو و وزير حربة يعلون و غيرهم من المتورطين في العدوان على أهلنا في المحافظات الجنوبية.

و أضاف دلياني أن مجموعة ال 11 المُكلفة بإعداد تقرير يساعد الاحتلال في التغطية على جرائمه يترأسها الجنرال المتقاعد كلاوس ناومان و هو رئيس هيئة اركان الجيش الالماني من عام 1991 الى عام 1996 و رئيس لجنة حلف الناتو العسكرية من عام 1996 الى عام 1999.

و أشار دلياني الى أن اللجنة اصدرت تقريرها الهزيل و الزائف يوم الجمعة الماضي بالتعاون مع جيش الاحتلال، و لم تقم بالتحقيق او زيارة المحافظات الجنوبية، او الالتقاء بأي فلسطيني في خطوة تنسف مصداقية التقرير و من يقف خلفة و تُبرز الهدف التعتيمي من انشاء هذا الجسم المؤقت.

و طالب دلياني الجهات الفلسطينية الرسمية العاملة على رفع دعوة ضد دولة الاحتلال في محكمة الجرائم الدولية أن تتضمن شكواها مجموعة ال 11 و المنظمة التي تقف خلفها كمساهمين في التغطية على جرائم الحرب.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن