الاحتلال يدّعي اعتقال منفذ عملية إطلاق النار بالخليل

1

الوطن اليوم \ وكالات

ادّعى جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأحد، أنه اعتقل منفذ عملية إطلاق النار التي قتل فيها مستوطن وابنه، أول أمس، الجمعة.

وقال الجيش إنه اعترف وخلال التحقيقات الأولية بعلاقته بالعملية.

وقالت الأجهزة الأمنية الإسرائيلية إنها وجدت السيارة التي استعملت بتنفيذ العملية، بالإضافة إلى السلاح الذي استعمله المنفذ، مضيفة أن المنفذ يخضع لتحقيقات في جهاز الأمن العام الإسرائيلي “الشاباك”.

واعتقل الاحتلال المنفذ ضمن حملة اعتقالات ومداهمات واسعة نفذها في بلدات جنوب الخليل. وعلى ما يبدو فإن المعتقل الذي يدّعي الاحتلال أنه منفذ العملية واحد من المعتقلين الـ13 الذين اعتقلوا فجر اليوم.

وكان الجيش اعتقال كل من يعقوب عماد أبو تركي (21 عاما)، وقصي عياد أبو فارة، ومحمد رياض حسن الحدوش، وسامي محمد شعبان جناجرة (42 عاما)، ومحمد عبد السميع الجعبري (29 عاما)، ومصطفى خالد الحيح (17 عاما)، ومحمد نبيل البيراوي، وجهاد محمد مسالمة، وصبحي محمد مسالمة، ومحمود عبد المجيد العطاونة، ومحمد فؤاد أبو عيشة (57 عاما)، ومحمد عمرو جمجوم.

وكان قد قتل في العملية مستوطن من كريات أربع، وابنه، بعد أن أطلق المنفذ النار على سيارتهم على طريق رقم 60، المؤدي إلى مستوطنة عنيئيل القائمة على أراضي الخليل.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن