الاحتلال يستهدف المزارعين شرق قطاع غزة ويصيب أحد الصيادين

البحرية الاسرائيلية الصيد

شرطة ضواحي القدس استهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، بنيران أسلحتها الرشاشة، المزارعين، ومنازل المواطنين، على طول الخط الفاصل شرق قطاع غزة، وزوارقها استهدفت الصيادين شمالا، ما أسفر عن إصابة أحدهم بجروح وكسور.

وأفاد شهود عيان، بأن تلك القوات المتمركزة في مواقعها وأبراجها المنتشرة على طول الخط الفاصل شرق القطاع، فتحت أكثر من مرة، وبشكل كثيف، نيران أسلحتها الرشاشة صوب المزارعين، ومنازل المواطنين على طول الخط الفاصل من الشمال حتى الجنوب، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وفي السياق، استهدفت زوارق الاحتلال أكثر من مرة، بنيران أسلحتها الرشاشة الصيادين، ومراكبهم في بحر شمال قطاع غزة، وأصابت صيادا بكسور لدى مطاردة مركبه، في بحر منطقة السودانية شمال غرب مدينة غزة.

وأفاد مراسلنا بأن زوارق بحرية الاحتلال هاجمت مراكب الصيادين في بحر السودانية بإطلاق الرصاص الحي عليها، ومطاردتها، ما أدى إلى إصابة صياد بجروح، وكسور في جسده، نقل على إثرها إلى مستشفى الشفاء غرب مدينة غزة لتلقي العلاج، ووصفت حالته بالمتوسطة.

يذكر إلى أن بحرية الاحتلال تتعمد يوميا التنغيص على حياة الصيادين في بحر غزة، وتمنعهم من ممارسة مهنة الصيد شمالا  اكستازي

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن