الاحتلال يشكل لجنة لإعادة تصنيف الأسير لدى القسام غولدن

عائلة الجندي غولدين ستعتصم كل جمعة أمام حدود غزة
عائلة الجندي غولدين ستعتصم كل جمعة أمام حدود غزة

كشف موقع القناة “السابعة” العبرية مساء الأحد النقاب عن قيام الجيش الإسرائيلي بتشكيل لجنة  للبحث مجددًا في تصنيف الضابط هدار غولدن الأسير لدى كتائب القسام منذ عامين بناءً على طلب تقدمت به عائلته بهذا الخصوص.

وتزعم  “إسرائيل” إن أجزاءً من جثة الجندي في يد حماس وأخرى لدى الجيش، حيث طالبت عائلته بفحص وضعه من جديد، وذلك على ضوء حقيقة قيام حماس بالتفاوض على “إعادة جثته وجثة الجندي أورون شاؤول”، وفقًا للموقع.

وبحسب تصنيف الجيش “فلا ينطبق على غولدن تصنيف قتيل لا يعرف مكان دفنه كما لا يا يصنف كأسير حرب، كحال الجندي أورون الذي أسرت جثته بالشجاعية شرق غزة على يد كتائب القسام ولا يوجد لعائلته قبر منذ ذلك الحين”، بحسب الموقع.

وفي الأول من أبريل الماضي، عرضت كتائب القسام لأول مرة صورة لأربعة عسكريين إسرائيليين، وأكدت في حينه أنه لا مفاوضات حولهم، نافية بذلك تصريحا لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الذي قال إن ” تطور مهما ” حدث بشأن الجنود الإسرائيليين لدى حماس في قطاع غزة.

وأكدت كتائب القسام إن نتنياهو يكذب على الإسرائيليين ويضلله جمهوره ويمارس الخداع مع ذوي الجنود الأسرى في غزة، وشددت على أنها لن تقدم معلوماتٍ حول هؤلاء الأربعة دون ثم

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن