الاحتلال يعتقل 6 شبان بالخليل

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء، ستة مواطنين بينهم طفلان، من محافظة الخليل، جنوب الضفة الغربية.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت من مدينة الخليل كلا من: احمد ابو شمسية (24عاما)، ومحمد يوسف الرجبي، وبراء محمد الفاخوري (16 عاما)، كما اعتقلت من مخيم العروب الطفل وديع سلامة الجندي (15عاما) بعد الاعتداء بالضرب على اشقائه اسلام (13 عاما) وجهاد (17 عاما)، واعتقلت من منطقة سنجر ببلدة دورا الشاب، شحدة وليد عمرو (27 عاما) واقتادتهم إلى جهة غير معلومة.

وأوضحت المصادر، أن قوات الاحتلال داهمت منطقة البقعة ووسط بيت أمر، واعتقلت الشاب مهدي علي بدوي اخليل (21 عاما) بعد تفتيش منزله والعبث بمحتوياته.

كما اقتحمت قوات الاحتلال في البلدة ذاتها، منزل الأسير احمد خضر أبو هاشم للمرة الثانية خلال أسبوع، وفتشته باستخدام الكلاب البوليسية، ووقعت مواجهات في المنطقة أطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص الحي والمطاطي وقنابل الصوت والغاز، ما تسبب بإصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق، جرى علاجهم ميدانيا.

كما داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء بمدينة الخليل وبلدة الشيوخ، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدات سعير وحلحول، وعلى مدخل مدينة الخليل الشمالي، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن