الاحتلال يقتحم بلدات وأحياء مختلفة في مدينة القدس

الاحتلال

اقتحمت طواقم تابعة لبلدية الاحتلال الاسرائيلي في مدينة القدس، ترافقها وتحرسها قوة عسكرية من جنود وشرطة الاحتلال، اليوم الاثنين، عدة أحياء في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك.

وأفاد شهود عيان بأن طواقم البلدية داهمت منازل عدد من المواطنين بخصوص ضريبة الأملاك المعروفة باسم الأرنونا.

وقالت مصادر إن قوات الاحتلال عادت واقتحمت بلدة العيسوية من جديد، وشرعت بدهم أحياء البلدة، ونصب متاريس عسكرية في شوارعها الرئيسية وعلى مداخلها.

كما داهمت طواقم تابعة للبلدية، ولمصلحة الضرائب في القدس، بعض المحال التجارية في البلدة، وسط حالة من التوتر الشديد؛ دفعت الكثير من التجار إلى اغلاق محالهم.

وكانت قوات الاحتلال، تساندها طائرة مروحية، اقتحمت العيسوية فجر اليوم من كل الاتجاهات وداهمت عشرات المنازل وشنت حملة اعتقالات طالت أكثر من ثلاثين مواطنا، بينهم 18 قاصرا.

وفي السياق، داهمت طواقم بلدية الاحتلال بحراسة قوة عسكرية، عدة بنايات سكنية في حي المطار قرب حاجز قلنديا العسكري شمال القدس المحتلة، بحجة التفتيش عن البناء المخالف، بالإضافة إلى ما أسمته “البحث عن سلاح”.

الى ذلك، اقتحمت طواقم مماثلة وتابعة لبلدية الاحتلال في القدس، بحراسة عسكرية، منطقة “وادي الدم” في حي بيت حنينا شمال القدس المحتلة، وداهمت عددا من البيوت والمحال التجارية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن