الاحتلال يهدد أسرى محررين في اقتحامات شمال الخليل

جيش الاحتلال

هدد ضباط في مخابرات الاحتلال الإسرائيلي فجر الجمعة عددا من الأسرى المحررين بالاعتقال والعقاب في مداهمات واقتحامات نفذتها قوات الاحتلال في بلدة بيت أمر شمال محافظة الخليل بالضفة الغربية.

وقال الناشط محمد عوض إن قوات الاحتلال اقتحمت منازل كلا من الأسرى المحررين وحيد حمدي أبو مارية ومحمد محمود عياد عوض ورامي بسام زعاقيق ويوسف محمد كامل زعاقيق عبر الاتصال بهم من خلال الجنود الذين اقتحموا منازلهم.

وذكر عوض أن الضابط هددهم بعدم المشاركة في جنازة الشهيد خالد بحر الذي نعته بألفاظ نابية، كما أطلق الضابط عبر الهاتف السباب والشتائم ضد الأسرى، ووجه السباب لأمهاتهم وأخواتهم ما أثار حالة غضب لدى المحررين ما أوقع مشادات كلامية مع جنود الاحتلال داخل المنازل.

وأضاف أن قوات الاحتلال أجرت عمليات تفتيش داخل المنازل التي جرى اقتحامها مستخدمين الكلاب البوليسية.

وطالت عمليات التفتيش منازل كلا من الشقيقين إياد ورامي بسام خليل زعاقيق ووحيد حمدي زامل أبو مارية ومحمد كامل حسين زعاقيق ومنزل محمود عياد عيسى عوض.

وأوضح عوض أن جنود الاحتلال أجروا عمليات تفتيش استفزازية شملت تحطيم أثاث وتمزيق ملابس وتخريب خزائن ومصادرة مئات الأعلام الفلسطينية وصورا للشهيد خليل الوزير “أبو جهاد”، كما جرى تصوير المنازل من الداخل.

واحتجز الجنود جميع أفراد الأسر التي جرى اقتحام منازلها في غرفة صغيرة وجرى منعهم من الخروج منها حتى لقضاء حوائجهم، فيما استمرت عمليات المداهمة لنحو ثلاث ساعات.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن