الاحتلال يهدد العالول: “ممنوع التفوه بتصريحات تندم عليها لاحقاً”

يؤاف مردخاي
يؤاف مردخاي

وجهت سلطات الاحتلال تهديدا صريحا لنائب رئيس حركة فتح محمود العالول على ضوء تصريحاته الاخيرة التي قال فيها:” إن اتفاق أوسلو انتهى بعد قرار ترامب بشان القدس وكل أشكال المقاومة مشروعة”.

وجاءت هذه التهديدات على لسان ما يسمى “منسق أعمال الحكومة في مناطق السلطة” يوآب مردخاي، الذي نشر عبر صفحته على “الفيسبوك” كلاما موجها للعالول اتهمه فيه بانه يحرض على العنف في تلك التصريحات.

وقال مردخاي: السيد العالول تذكر ان الكلمات لها انعكاسات وأن عليك مسؤولية.. ممنوع التفوه بتصريحات تندم عليها لاحقا. أنصحك بتوضيح أقوالك!”. كما جاء على صفحته.

وكان العالول قال في تصريحات صحفية إن أوسلو انتهت وأن الرئيس محمود عباس سيجري عددا من الاجتماعات للجنة المركزية لحركة فتح خلال اليومين القادمين، مضيفًا، بعد ذلك سيكون في اقرب وقت ممكن اجتماع للمجلس المركزي الفلسطيني من اجل اتخاذ خطوات حاسمة بشأن القدس.

وأشار إلى أن ما يحدث معركة مع الاحتلال ونحن الجهة المعتدى عليها وشكل القرارات مفتوحة سواء على المستوى السياسي او الذهاب لمنظمات الامم المتحدة، ومحاصرة السياسية الاسرائيلية والذهاب لمجلس الامن والامم المتحدة لأخذ العضوية كاملة، فضلا عن استمرار الحراك من اجل مقاومة الاحتلال والتحدي الذي نحن فيه الان حول القدس وذلك له متطلبات داخلية فلسطينية وسنبذل كل جهدنا لها.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن