الاغاثة الزراعية في نابلس تدعو متطوعيها الى الانخراط في اللجان الشعبية

مدينة نابلس0

دعت الاغاثة الزراعية في محافظة نابلس متطوعيها الى الانخراط في اللجان الشعبية والتصدي لاعتداءات المستوطنين في ظل الهجمة الشرسة التي تتعرض لها الاراضي الفلسطينية بشكل عام ومحافظة نابلس بشكل خاص من اعتداءات وعربدة من قبل قطعان المستوطنين وجيش الاحتلال خاصة في الريف الفلسطيني.

واكدت الاغاثة الزراعية في بيان اصدرته وموقع باسم مدير مكتبها في محافظة نابلس ضرار ابو عمر على حق شعبنا في الدفاع عن الاراضي وحقه في مقاومة اعتداءات المستوطنين وجيشهم الغاشم والحفاظ على حياة ابنائه وشبابه اينما تواجدوا. في ظل استمرار هذه الاعتداءات على الشجر والبشر والحجر من قتل وحرق وتدمير للمحاصيل الزراعية ومنع المزارعين من الوصول اليها، والتي كان اخرها قتل وحرق الطفل محمد ابوخضير بصورة بشعة والاعتداء على الشاب طارق اعديلي من قرية اوصرين في نابلس .

ودعت الاغاثة متطوعيها واصدقائها والمزارعين الى الانخراط في اللجان الشعبية والبدء بتشكيل لجان الحراسة في جميع المواقع وخصوصا مواقع التماس وتفعيل القائم من هذه اللجان والانخراط فيها . كما دعت كافة فصائل العمل الوطني والمحافظة الى الوقوف صفا واحدا في وجه هذه الاعتداءات لتكون كما عهدناها دائما السند القوي والحقيقي لابناء شعبنا .

وطالبت مؤسسات المجتمع المدني بأخذ دورها الريادي الى جانب فصائل العمل الوطني في دعم ومساندة ابناء شعبنا ومزارعينا وخصوصا في المناطق البعيدة والمهمشة والتي هي عرضة اكثر من غيرها لمثل هذه الاعتداءات .

وطالبت الاغاثة الزراعية القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس الخروج عن صمتها تجاه ما يجري من اعتداءات وتوفير الحماية لابناء شعبنا ونطالب بالغاء التنسيق الامني وتبني خيار المقاومة الشعبية كونها الرادع الوحيد لاعتداءات المستوطنين كما اكدت الاغاثة على ضرورة تكاتف وتضافر كل الجهود وتوحيد الصفوف وتجاوز هذه الازمة منتصرين ونحن اكثر وحدة وتضامن .

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن