البرغوثي:نتنياهو يواجه أزمات متتالية و استراتيجية الفلسطينيين صحيحة

البرغوثي

الوطن اليوم/رام الله

قال مصطفى البرغوثي الأمين العام للمبادرة الوطنية إن حكومة بنيامين نتنياهو رئيس وزراء الاحتلال، العنصرية تواجه أزمات متتالية ومتصاعدة دولياً ومحلياً فيما يثبت صحة استراتيجيتنا التي تجمع بين الانتفاضة والمقاومة بالشعبية وحركة المقاطعة وفرض العقوبات مع تعرية حكومة “إسرائيل” وفضحها سياسياً ودبلوماسياً.

وقال: إن حكومة بنيامين نتنياهو رئيس وزراء الاحتلال، دخلت في مواجهات في أسبوع واحد مع السويد بسبب مطالبتها بالتحقيق في عمليات الإعدام الميدانية ضد الفلسطينيين و مع الاتحاد الأوروبي بسبب إصراراه على تعليم بضائع المستوطنات.

وأشار إلى قرار الاتحاد الأوروبي أمس بمنع تطبيق الاتفاقيات مع “إسرائيل” على الأراضي المحتلة ومع البرازيل التي رفضت قبول سفير “إسرائيلي” مستوطن ومع الكنيسة الميثودية في الولايات المتحدة التي قررت سحب استثماراتها من كل البنوك “الإسرائيلية” بسبب عملها في المستوطنات هذا بالإضافة إلى فشل الأجهزة الأمنية “الإسرائيلية” والجيش في إخماد روح الانتفاضة الشعبية وتوسع حركات المقاطعة في دول كثيرة في العالم.

و دعا البرغوثي إلى تعزيز هذه المنجزات بالإسراع في توحيد الصف الوطني الفلسطيني وإفشال محاولات الاحتلال تعميق الانقسامات و الانشقاقات داخله.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن