البطش: القوة العربية المشتركة نريدها لتحرير فلسطين

الوطن اليوم / وكالات

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي خالد البطش، اليوم الاثنين، أن القوة العربية المشتركة نريدها أداة لتحرير فلسطين،  وليس تلبية للمشروع الأمريكي التقسيمي بالمنطقة وذراع تدخلي بديل للدم الأمريكي بالمنطقة.

وكان الاجتماع الثاني لرؤساء أركان الجيوش العربية، برئاسة الفريق محمود حجازي رئيس الأركان المصري، قد اختتم بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، حيث اتفقوا على عرض البروتوكول الخاص بهذا الشأن على الدول العربية لإقراره، تمهيدًا لرفعه لرئاسة القمة العربية لإجراء المشاورات اللازمة بشأنه مع القادة العرب .

واتفق رؤساء الأركان العرب خلال اجتماعهم الثاني، على إعداد مشروع البروتوكول الاختياري لإنشاء القوة العسكرية العربية المشتركة، والذي يتضمن مهام هذه القوة والميزانية الخاصة بها وتشكيلها والهيكل التنظيمي والإداري لها.

وأضاف البطش في تصريح له عبر “الفيس بوك” أنه منذ نكبة فلسطين 1948 وإقامة دولة “إسرائيل” على أرضها وإخراج أهلها منها والناس يعانون من نتائج الهزيمة والتي اقتصر دور جيوشنا عليها وليس التحرير لأراضي فلسطين التي أضاعتها تلك القوات الباسلة, والناس لا تفقد الأمل في ربها سبحانه وتعالي وفي مجاهديها الذين يحاولون ملأ الفراغ العربي والإسلامي والقيام بدورهم الوطني والإسلامي لإبقاء القضية الفلسطينية حية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن