“التجارية الفلسطينية الأمريكية” تحتفل بالشراكة مع القنصلية الامريكية

الفلسطينية الامريكية

الوطن اليوم / رام الله

احتفلت الغرفة التجارية الامريكية، اليوم الجمعة، بالشراكة مع القنصلية الامريكية لدعم الاعمال التجارية الفلسطينينة، خلال حفل استقبال وعشاء أقامته تكريما للقنصل الأمريكي العام دونالد بلوم.

و خاطب القنصل الأمريكي الحضور من الغرفة التجارية الفلسطينية الأمريكية خلال الحفل، مشيدا بجهودها في تعزيز النشاط التجاري الامريكي- الفلسطيني، ودورها في تنمية قطاع خاص فلسطيني قوي ومتين، معربا عن استمرار دعم الحكومة الامريكية للتعليم الفلسطيني في سعيها للمساعدة على نمو الاقتصاد الفلسطيني.

و قال بلوم: “عندما ندعم بناء مدارس جديدة أو تدريب معلمين، أو نقوم بتعليم اللغة الإنجليزية لـ 2700 من طلاب المدارس الثانوية الفلسطينية، من خلال برنامج “Access” أو نرسل الطلاب والمهنيين إلى الولايات المتحدة على برامج التبادل، نحن نفعل ذلك للمساعدة في خلق المزيد من الفرص الاقتصادية”.

و دعا القنصل الغرفة التجارية ومجتمع الأعمال التجارية الفلسطيني بالعمل على تشجيع السلطة الفلسطينية “لضمان اعتماد القواعد واللوائح التي من شأنها أن تساعد في تعزيز الاستثمار والابتكار في الأراضي الفلسطينية”.

و شدد بلوم: “في غياب التقدم على الصعيد السياسي، يجب على القطاع الخاص أن يلعب دورا قياديا وحاسما في إعطاء الناس، وبخاصة الشباب منهم، الشعور بالأمل وتوفر الفرص.”

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن