التحرير الفلسطينية تلتقى بأحزاب تونسية

aigles-carthage-tunisie
  الوطن اليوم / تونس
بدأ وفد دائرة العلاقات العربية في منظمة التحرير الفلسطينية، الذي يزور تونس، بعقد لقاءات مع الأحزاب التونسية.
والتقى الوفد المكون من مدير دائرة الإعلام غسان أبو حنيش، ومستشار السفارة الفلسطينية في تونس بسام قواسمة، مع رئيس الهيئة السياسية لحركة “نداء تونس” رضا بلحاج، الذي أكد وقوف الحركة مع الشعب الفلسطيني ومنظمة التحرير، مستعرضاً العلاقة التاريخية التي تربط الشعبين الشقيقين.
وتطرق اللقاء إلى عدة مواضيع أهمها الانتهاكات الإسرائيلية بحق شعبنا الفلسطيني، والجرائم اليومية التي يرتكبها الاحتلال، وموضوع القدس والأسرى، وضرورة استثمار علاقات الشعب التونسي الخارجية لفرض مقاطعة شاملة على الاحتلال، وغيرها من المواضيع التي تهم الشعبين التونسي والفلسطيني.
وعبر الوفد عن إدانته لما تعرضت له تونس من إرهاب، وعن تضامن الشعب الفلسطيني مع الموقف الرسمي التونسي لمحاربة الإرهاب، وأكد حرص شعبنا الفلسطيني على استقرار وسيادة تونس. كما اجتمع الوفد في ثاني لقاءاته مع حزب المسار الديمقراطي الاجتماعي، بحضور الأمين العام للحزب سمير بن الطيب، وعضو المكتب السياسي جنيدي عبد الجواد.
وتطرق الاجتماع إلى عدة قضايا تخص البلدين، وعبر كل منهما عن وقوفه ودعمه للآخر، وأكد الأمين العام للحزب أن قضية فلسطين هي قضية تونس.
وأشار إلى حملات مقاطعة الاحتلال وأهميتها والجهود التونسية التي تبذل دعماً لاستمرارها ورفع وتيرتها. يذكر أن سلطات الاحتلال قد منعت رئيس وفد دائرة العلاقات العربية زياد السلعوس، من السفر للمشاركة في هذه الجولة ولقاء الأحزاب التونسية.
Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن