‘التعاون’ تُطلق المنافسة على جوائزها السنوية الخمس بقيمة 250 ألف دولار

أعلنت مؤسسة التعاون، في مؤتمر صحفي عقدته المؤسسة في مقرها بمدينة رام الله اليوم الأحد، عن انطلاق المنافسة على جوائزها السنوية لهذا العام 2015، والبالغة قيمتها 250 ألف دولار، للمؤسسات الأهلية الريادية، والأفراد المبدعين المبادرين.

وقالت مدير عام مؤسسة التعاون، تفيدة الجرباوي، ‘إن جوائز مؤسسة التعاون لهذا العام 2015، تأتي انطلاقا من إيمان المؤسسة، بأهمية تقدير انجاز الشعب الفلسطيني، وخلق الروح التنافسية المبينة على الإنجاز والتميز’.

وأشارت، إلى ان ‘التعاون’ بدأت بجائزة واحدة في العام 2003، لتصل في العام 2014 إلى خمس جوائز، بمبلغ 50 ألف دولار لكل جائزة، في مجالات الثقافة والتنمية المجتمعية،  ودعم صمود أهلنا في القدس، ودعم الشباب الريادي، والتميز في التعليم، ولأجل غزة.

وأكدت الجرباوي، أن الجوائز لا تمنح بناءً على حجم المؤسسة المتقدمة، إنما على نوعية المبادرة المقدمة من المؤسسة، وأن التقييم يتم من قبل لجان تحكيم متخصصة في مجال كل جائزة، وان الجوائز تتميز أيضا بتوفر إمكانية تبني الأفكار التي تثبت جاهزيتها للنجاح وتحقيق النتائج المطلوبة منها، في خدمة شعبنا، حيث كان في العام 2012،2013 عشر مبادرات ريادية مميزة، تم مواكبتها ودعمها.

وتخلل المؤتمر الصحفي عرض فيلم حول جوائز مؤسسة التعاون والفائزين بها للعام 2014.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن