الثاني خلال 24 ساعة: العثور على فتى مشنوقاً في خانيونس

اعدام انتحار شنق

الوطن اليوم/غزة

أكد شهود عيان اليوم الخميس, ان تم العثور على فتى مشنوق “17” عاماً , بأحد محررات خانيونس جنوب القطاع.

وقالت مصادر خاصة ان الشاب “ح, ك” يبلغ من العمر 17 عاماً , وجد مشنوقاً في أحد الدفيئات الزراعية بمحرر موراج بخانيونس جنوب قطاع غزة , حيث هرعت الشرطة الفلسطينية للمكن وقامت بتطويقه , والبحث عن تفاصيل الجريمة.

وتعد هذه الحالة الثانية خلال 24 ساعة, حيث أعلنت الشرطة الفلسطينية أنه تم العثور بالأمس على جثة المواطن نضال عرفات”34″ عاماً مشنوقاً في المحافظة الوسطى “منطقة أبو هولي”.

وذكر المقدم ايمن البطنيجي الناطق باسم الشرطة الفلسطينية أن الشرطة تلقت بلاغ بالعثور على جثة المواطن المذكور حيث توجهت قوة على الفور الى المكان وقامت بمعاينة الجثة وفتحت تحقيق في ملابسات الحادث.

وأشار البطنيجي أن التحقيقات الأولية تبين أن المواطن أقدم على شنق نفسه وهو يعاني من ضغوط نفسية ولا يوجد علامات تفيد بوجود شبهه جنائية حتى هذه اللحظة.

وأوضح الناطق باسم الشرطة ان الشرطة ما زالت تواصل التحقيق في الوفاة حيث تم تحويل الجثة الى الطب الشرعي لاستكمال الإجراءات القانونية المناسبة.

في ذات السياق نفت عائلة عرفات أن يكون ابنها قد أقدم على الانتحار، وطالبت من الشرطة والمجتمع انتظار نتائج التحقيقات في الحادثة لمعرفة السبب وراء مقتل ابنها.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن