الثقافة و بلدية دير البلح تعقدان ورشة عمل لمناقشة تنفيذ البرنامج الوطني لتعزيز السلوك القيمي في المجتمع

الثقافة

الوطن اليوم / غزة

نظمت وزارة الثقافة بالشراكة مع بلدية دير البلح ورشة عمل حول البرنامج الوطني لتعزيز السلوك القيمي في المجتمع ، حضر اللقاء م . سمير مطير وكيل مساعد وزارة الثقافة و أ . سعيد نصار رئيس بلدية دير البلح و أ . أيمن البطنيجى مدير العلاقات العامة في جهاز الشرطة و أ . أحمد الكرد عضو مجلس الأمناء في جمعية الصلاح و أ . حسن عكاشة مدير عام السلامة على الطرق في وزارة المواصلات ولفيف من الشخصيات الاعتبارية ووجهاء ومخاتير مدينه دير البلح وعدد من رؤساء لجان الحكم المحلى ومؤسسات العمل الوطني.

افتتح اللقاء أ . سعيد نصار رئيس بلدية دير البلح حيث رحب بالحضور مثمنا هذه الخطوة الرائعة والتي سيكون لها مردو,د إيجابي على المدينة , ودعا نصار إلى تكاتف جهود الجميع ليقدموا نموذجا مشرفا عن مدينتهم التي يعتزون بها.

و أكد نصار حرص البلدية بالتعاون مع كافة المدارس والمؤسسات والمراكز الشبابية لتطبيق البرنامج الوطني.

من جهته شكر المهندس سمير مطير وكيل وزارة الثقافة البلدية لاستضافتها هذا اللقاء وأكد أن اختيار مدينة دير البلح بالخصوص جاء بعد حالة الإجماع الكبيرة التي حصلت عليها المدينة من قبل المتابعين خاصة بعد حالة الحراك والتطور الكبير الذى قامت به البلدية على مدار الأعوام السابقة.

و لفت مطير إلى حاجة مجتمعنا لتعزيز العديد من القيم والمبادئ الأساسية والتي يعمل البرنامج عليها وفق خطه ممنهجة ومدروسة مؤكدا سعي وزارته للشراكة مع كافة مؤسسات العمل الوطني من أجل النهوض بالمجتمع.

و تتطرق مطير إلى فكرة البرنامج والتي تعتمد على المتابعة من قبل الجميع وتحمل المسؤولية التامة لإنجاح هذا المشروع الوطني الهادف.

بدوره قدم أ . وائل المبحوح مدير دائرة الثقافة المجتمعية عرضا تفصيليا عن شعار وفكرة المشروع وأسباب البرنامج ورؤيته والرسالة والأهداف التي سيحققها البرنامج.

وفى نهاية الورشة تم فتح باب النقاش بين المخاتير ووجهاء المدينة والجمهور والقائمين على المشروع الوطني والذين رحبوا بهذا العمل الوطني والذي سيكون له بالغ الأثر في الرقي بالمدينة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن