الجبهة الشعبية تدين العدوان الأمريكي على سوريا

الجبهة الشعبية

دانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، العدوان الأمريكي على مطار الشعيرات في سوريا، والذي استبق نتائج أي تحقيق دولي نزيه بشان ما جرى في خان شيخون، واعتبرته دعماً للإرهاب الذي طالما زعمت  إدارة ترامب على أنّ تصفيته هو احد أولوياتها.

ورأت الجبهة في تصريحٍ صحفي، صباح الجمعة، في هذا العدوان الذي تم بتنسيقٍ كامل مع دولة الكيان الصهيوني، ومع الأطراف التي لا زالت تصر وتعمل على تفكيك الدولة السورية، ما هو إلاّ محاولة لقطع الطريق على الجهود السياسية التي تقودها الأمم المتحدة لإيجاد حل سياسي يحافظ على وحدة سوريا وشعبها.

وأشارت الجبهة، بانه لا يمكن فصل هذا العدوان عن ما سبقه من تواجد أمريكي ميداني غير شرعي في شمال سوريا، بهدف التأثير في مجرى الأحداث الميدانية هناك، وترسيخ أسس التقسيم وفرض الشراكة في تقرير مستقبل سوريا، بعيداً عن دورها القومي وموقفها المعادي للكيان الصهيوني وأطماعه التوسعية في المنطقة.

ودعت الجبهة القوى العربية كافة إلى إعلان  التضامن مع سوريا وشعبها، وإلى شجب وإدانة العدوان الامريكي على مطار الشعيرات، وتوحيد الجهود لمقاومة العدوانية الامريكية في المنطقة والتي قد تشهد تصاعداً قادماً، وإدانة ومحاصرة الأنظمة العربية الرجعية التي أيدت هذا العدوان، وتدعم قوى الإرهاب، ومخططات تدمير الدولة السورية، وتفتح أبوابها لعلاقات تطبيعية مع الكيان الصهيوني.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن