الجهاد الإسلامي: الاحتلال بيت النية للغدر والعدوان وخلط الأوراق في غزة

الجهاد الإسلامي: الاحتلال بيت النية للغدر والعدوان وخلط الأوراق في غزة

أكدت حركة الجهاد الإسلامي أن التصعيد الإسرائيلي على غزة، انتهاك واضح وسافر للجهود التي بذلت خلال الأسبوع الماضي من قبل الاشقاء المصريين، والتي تعاطت الفصائل معها بشكل إيجابي.

وقالت الحركة في بيان تلقت “الوطن اليوم” نسخة عنه:” مع التصعيد العدواني الخطير الذي وقع بالأمس وخلال ساعات هذا اليوم من استهداف للمتظاهرين السلميين في مسيرات العودة وقصف مواقع المقاومة بقصد القتل وإيقاع الإصابات الخطيرة، تتكشف نوايا العدوان المبيت من قبل حكومة وجيش الاحتلال الإرهابي المجرم”.

وأضافت أن الاحتلال بيت النية للغدر والعدوان وخلط الأوراق من خلال قرارته العدوانية ومن خلال الاعتداءات التي تواصلت دونما توقف.

وأوضحت أن “الاحتلال لجأ وكعادته لسياسات الكذب والتضليل من خلال ماكينة إعلامية لا تكترث أبدا بالمبادئ الاخلاقية والإنسانية وراحت تزور الحقائق وتبث الاكاذيب وساعدتها في ذلك الادارة الامريكية التي تغذي الحرب الإسرائيلية البشعة على شعبنا وأمتنا”.

وتابعت الجهاد الإسلامي: إن ما يجري من عدوان سينكسر وستفشل أهدافه أمام صمود شعبنا ووحدته، وإننا نؤكد على حقنا في الدفاع عن أنفسنا والرد على العدوان الإرهابي، وليعلم قادة الاٍرهاب الاسرائيلي أننا لا يمكن أن نستسلم لسياساته أو نتهاون في أي من حقوقنا”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن