الحاضنة العربية تستقبل وفد من شركة دياب البلعاوي للتجارة العامة والسيارات

الحاضنة العربية

غزة / الوطن اليوم / معاوية المصري

استقبلت الحاضنة العربية للإنتاج الإعلامي (الوطن اليوم) ظهر اليوم، أ. إبراهيم دياب البلعاوي ممثل شركة دياب البلعاوي للتجارة العامة والسيارات.

وضم وفد الاستقبال ديب سكر مدير وحدة الإخراج التلفزيوني، سامي فودة مدير مدير قسم الثقافة والإعلام، وبحضور الفنان الفلسطيني  سامي السوسي والفريق الإعلامي للحاضنة.

وكان الهدف من الزيارة بحث سبل التعاون المشترك، وتعزيز علاقات العمل بين شركة دياب البلعاوي والحاضنة العربية للإنتاج الإعلامي، حيث استعرض الضيف أقسام ودوائر الحاضنة والبرامج والخدمات التي تقدمها.

والجدير بالذكر أن وفدا رفيع المستوى من الحاضنة العربية قام في وقت سابق بزيارة شركة البلعاوي، وتخلل الزيارة بعض من فقرات الشعر والأغاني الوطنية الفلسطينية، كما ألقت الطفلة دعاء ابنة المدير العام لشركة البلعاوي قصيدة شعرية ونالت إعجاب الجميع في أدائها وحضورها.

وأكد البلعاوي على ضرورة توحيد اللحمة و الصف الفلسطيني، وانهاء الانقسام البغيض الذي ترتب عليه من أضرار منها تدهور الوضع الاقتصادي الفلسطيني وإنهيار السوق الفلسطينية في شتى مجالاته.

وفي الختام أشار الطرفان على احتضان ودعم المواهب الثقافية والفنية، والعمل على النهوض بالكلمة الفلسطينية الصادقة التي تحمل عراقة وتراث الشعب الفلسطيني.

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن