الحساينة:نرفض الاستقالة ونتواصل لحل مشاكل غزة ورواتب موظفي غزة تحت النقاش

الحساينة

أكد وزير الأشغال العامة والإسكان في الحكومة الفلسطينية “مفيد الحساينة” أنه والوزراء في غزة يتواصلون بشكل يومي مع الرئاسة الفلسطينية ورئاسة الحكومة في الضفة الغربية من أجل التباحث في المشاكل التي يعاني منها قطاع غزة.

ورفض الوزير “الحساينة” الدعوة التي أطلقتها النائب في المجلس التشريعي عن حركة حماس “يحيى موسى” والتي طالب فيها الوزراء في غزة بالاستقالة الجماعية.

وبين الوزير الحساينة أنه يتواصل مع رئيس الوزراء بشكل يومي من أجل غزة، وكان آخر تلك الاتصالات يوم أمس من أجل قضية الرواتب بعد رفض البنك العربي استقبال أموال المنحة القطرية لدفع رواتب موظفي غزة.

وشدد على أنه طرح على رئيس الوزراء آليات جديدة يمكن من خلالها إيصال فاتورة الرواتب إلى موظفي حكومة غزة السابقة، والتي ستناقش في جلسة الحكومة المقبلة.

وأوضح الحساينة أنه والوزراء يعملون كل ما بوسعهم للتخفيف عن أهالي قطاع غزة، مدللاً على مساهمتهم الكبيرة في حل أزمة الكهرباء عبر العمل على توفير وقود للمحطة، وإدخال شحنات أدوية للمستشفيات وأموال تقدر بمليون شيكل لوقود مولدات مستشفيات قطاع غزة.

وكان النائب يحيى موسى قال إن الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء رامي الحمد لله يعاقبون وزراء غزة ويصغرونهم أمام شعبهم المسكين والمريض وذوي الحاجة، ويضعونهم في وضع صعب لا يحسدون عليه.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن