الحكم المحلي: نشكر جهود الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن

الحكم المحلي

الوطن اليوم / غزة

أشاد وكيل وزارة الحكم المحلي م. سفيان أبو سمرة بجهود الأجهزة الأمنية في قطاع غزة، على عملها الدؤوب في الحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة، وسعيها إلى حفظ الأمن رغم قلة الإمكانات المتاحة.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد رفيع المستوى من وزارة الحكم المحلي يترأسه وكيل الوزارة، لتقديم الشكر إلى جهاز المباحث العامة بقيادة العقيد حسام شهوان على جهودهم الحثيثة في متابعة حادثة السرقات المتكررة للوزارات الموجودة في مجمع أبو خضرة الحكومي، وإلقاء القبض على الجاني من خلال كمين محكم لجهاز المباحث العامة.

و أكد م. أبو سمرة على أهمية التعاون المستمر بين الأجهزة الأمنية وباقي الوزارات والمؤسسات الحكومية من أجل تعزيز العمل الحكومي، وكإجراء وقائي لحوادث أخرى قد تحدث مستقبلاً، موضحاً أن الوزارات والمؤسسات الحكومية يجب أن تكون بعيدة عن حوادث السرقات والنهب، كونها وجدت لخدمة المواطنين ومصالحهم، وأن أي حادثة سرقة لأي مؤسسة تضر بمصالح المواطنين وليس بمصلحة المؤسسة فقط.

و في ختام اللقاء قدم وفد الوازرة درع تذكاري يعبر عن شكر وتقدير الوزارة لجهود جهاز المباحث العامة، وكذلك شهادات شكر وتقدير لعدد من ضباط جهاز المباحث والأمن الداخلي الذين شاركوا في حل قضية السرقة وإلقاء القبض على الجاني.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن