الحكومة تحذر من تصعيد الاحتلال بغزة وإرهاب المستوطنين بالضفة

iwa2N

حذرت حكومة الوفاق الوطني ، مساء اليوم الخميس ، من تصاعد اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي المتمثل في العدوان ضد أبناء شعبنا في قطاع غزة و وإرهاب المستوطنين واستمرار اعتداءاتهم الدموية ضد المواطنين  في الضفة الغربية.

وقال المتحدث باسم الحكومة يوسف المحمود في تصريح صحفي، إن  جريمة إطلاق النار من قبل المستوطنين على المواطن محمود أحمد زعل عودة، وإراقة دمه وهو يعمل في أرضه، تضاف إلى سجل الجرائم الرهيبة التي يرتكبها المستوطنون تحت حماية قوات الاحتلال بحق أبناء شعبنا العزل.

وأضاف أن هذه الجريمة السوداء تترافق مع غارات الطيران الاحتلالي وقصف مدفعيته على قطاع غزة في خطوة تصعيدية خطيرة.

وحمل المتحدث الرسمي، الحكومة الإسرائيلية المسؤولية الكاملة عن هذا التصعيد وعن كافة الجرائم التي ترتكب في أراضينا الفلسطينية، وتطال أبناء شعبنا وأهلنا أهل الحق وأصحاب الأرض الأبرياء العزل، الذين يتعرضون لاعتداءات المستوطنين وقوات الاحتلال  وقصف الطيران الحربي بشكل دائم ومستمر، تنفيذا لمخططات التهجير والاستيلاء على الأرض والممتلكات.

وطالب المحمود المجتمع الدولي بتوفير الحماية لأبناء شعبنا وأهلنا، والتحرك العاجل من أجل وقف إجراءات الاحتلال، والعمل بشكل سريع على انهائه وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشرقية على حدود الرابع من حزيران 1967.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن