الخارجية الفلسطينية”غياب ردود فعل دولية رادعة للاحتلال يشجعه على مواصلة إعداماته”

قالت وزارة الخارجية :إن غياب ردود فعل دولية رادعة للاحتلال الاسرائيلي يشجعه على مواصلة إعداماته الميدانية، وعملية إعدام الفتاة رحيق بيراوي 19 عاما، تؤكد أن اليمين الحاكم في إسرائيل يواصل محاولاته لإخفاء جرائمه عبر التضييق، والاستهداف المباشر للمنظمات الحقوقية العاملة على توثيق جرائمه، وأيضا وسائل الاعلام التي تقوم بنشرها.

وطالبت الوزارة في بيان لها، اليوم الخميس المنظمات الحقوقية والانسانية الاستمرار في توثيق جرائم الاحتلال الاسرائيلي ، لرفعها الى المحاكم الدولية المختصة، مؤكدة أن صمت المجتمع الدولي على تلك الجرائم العلنية الموثقة، بات يتعايش معه الاحتلال، ويعتبره مشجعا له، وغطاء للاستمرار في قتل أبناء شعبنا على مرأى ومسمع من العالم.

كما جددت مطالبتها للمنظمات الأممية المختصة، بما فيها مجلس الأمن، ومجلس حقوق الانسان بالتحرك العاجل لوقف الانتهاكات، والخروقات الإسرائيلية الجسيمة للقانون الدولي، والقانون الانساني الدولي، ومحاسبة الجناة، والقتلة على جرائمهم.

يذكر أن تسجيلا مصورا يظهر استمرار جنود الاحتلال الاسرائيلي  بإطلاق النار على الفتاة بيراوي، على حاجز زعترة جنوب مدينة نابلس، يوم أمس، رغم سقوطها على الأرض، وعدم تشكيلها أي خطر عليهم.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن