الخضرى: إسرائيل تصعد من مصادرة الأراضي فى ذكرى يوم الأرض

الخضري: مشاريع تشغيل الشباب أولوية ومعدل البطالة بينهم في غزة يفوق ٦٢٪
الخضري: مشاريع تشغيل الشباب أولوية ومعدل البطالة بينهم في غزة يفوق ٦٢٪

الوطن اليوم / غزة

أكد النائب جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار أن الاحتلال الإسرائيلي يُصعد من مصادرة الأراضي وبناء وتوسيع المستوطنات في القدس والضفة الغربية واستهداف وجود فلسطيني الداخل وتشديد حصار غزة، وذلك في ذكرى يوم الأرض الثلاثين من مارس.

ودعا الخضري في تصريح صحفي، اليوم الاثنين، إلى ضرورة الدعم العربي والإسلامي والدولي الحقيقي لفلسطيني الداخل الذين يعانون من التفرقة ومستهدفين في وجودهم، كما كل أبناء الشعب الفلسطيني. وشدد على حق فلسطيني الداخل في ممارسة حقوقهم المشروعة خاصة في ظل الانتهاكات الإسٍرائيلية التي تستهدفهم في حياتهم اليومية.

وشدد الخضري على ضرورة التوحد والتلاحم الفلسطيني في مواجهة المخططات الإسرائيلية التي تستهدف الأرض والإنسان، والعمل لإسقاط كل المشاريع التهويدية، ومساعي إسرائيل منع إقامة دولة فلسطينية.

وقال الخضري” تأتي هذه الذكرى مع استمرار الانتفاضة والهبة الجماهيرية في وقت يُصعد الاحتلال من سلب الأراضي ومصادرتها والتوسع الاستيطاني وبناء الجدار ونصب الحواجز، وحملات الاعتقال والقتل الميداني، إضافة لحصار وإغلاق واستهداف غزة، إلى جانب ما يعانيه فلسطيني الداخل المحتل من محاولات التهويد والتضييق.

وشكر رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار الجماهير الفلسطينية في كافة أماكن تواجدهم خاصة فلسطيني الداخل على صمودهم وصبرهم وثباتهم في وجه الاحتلال وسياساته واعتداءاته وتمسكه بأرضهم.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن