الخضري: إغلاق مكاتب منظمة التحرير يكشف حجم استهداف القضية الفلسطينية

الخضري

قال النائب جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار إن إغلاق مكاتب منظمة التحرير في واشنطن يكشف حجم الاستهداف للقضية الفلسطينية.

وأكد الخضري في تصريح صحفي له اليوم الأحد، أن الموقف الأمريكي متطابق تماما مع الموقف الإسرائيلي في التنكر لكافة الحقوق الفلسطينية المشروعة.

وأشار الخضري إلى أنه هذه الإجراءات تظهر أيضاً حجم الدعم الأمريكي اللامحدود وبلا قيود للموقف الإسرائيلي، بل وتبنيه وبالتالي تظهر الحقيقة لمن كان يعتقد غير ذلك.

ودعا إلى سرعة كبيرة في تمتين الموقف الفلسطيني بخطوات سريعة جدا في تجسيد كل الخطوات اللازمة نحو الوحدة الوطنية، والشراكة الكاملة، وإجراء الانتخابات الرئاسية والتشريعية والمجلس الوطني.

وشدد على أهمية انضمام كافة قوى الشعب الفلسطيني إلى منظمة التحرير بروح الوحدة والشراكة في تحمل المسؤولية، في ما هو أصعب قادم، وفي ظل هذا الإجراء الأمريكي الخطير، والخطوات الإسرائيلية المستمرة على الأرض، بسلب مزيد من الأراضي، وعزل وتهويد القدس، والطوق على مدن ومخيمات وقرى الضفة الغربية، ونزع الملكيات، واستمرار حصار غزة.

وقال الخضري : مطلوب مواقف إسلامية وعربية من دول العالم الصديقة لمساندة الموقف الفلسطيني الرافض للإجراء الأمريكي والانتهاكات الإسرائيلية اليومية على الأرض الفلسطينية، التي تهدف بشكل واضح لمنع إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

ودعا الخضري، إلى ضرورة القيام بحملة دبلوماسية فلسطينية مكثفة، للوصول لهذا الهدف، وبشكل عاجل.

وقال الخضري :حقنا ثابت ولا يتزحزح في إقامة دولتنا الفلسطينية كاملة السيادة وعاصمتها القدس دون استيطان وجدار وحصار.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن