الخليل تنتفض غداً لاستعادة جثامين أبنائها المحتجزين لدى الاحتلال

الوطن اليوم-وكالات

دعت عائلات جثامين الشهداء المحتجزة لدى الاحتلال الإسرائيلي في مدينة الخليل المحتلة اليوم الاثنين، إلى مسيرات جماهيرية حاشدة ضد المحتل وسط مدينة الخليل من أجل استعادة جثامين الشهداء.

وأكد عبد الكريم القواسمي عم الشهيد فضل القواسمي، أن عائلة جثامين الشهداء المحتجزة ستخرج غداً الثلاثاء بعد صلاة الظهر مباشرة في مسيرة حاشدة من مسجد الحسين تجاه دوار ابن رشيد وسط الخليل للمطالبة بالإفراج عن جثامين الشهداء.

 

من جهته أكدت الناطقة باسم حملة جثامين الشهداء سلوى حماد، أن الحملة تدعم وتساند مسيرات أهالي الشهداء في المطالبة بإعادة جثامين الشهداء إلى أهاليهم مؤكدة أن المسيرات عامل ضاغط كبير من أجل الإسراع في الإفراج عن الجثامين.

وأوضحت أن الاحتلال يحتجز جثمان 26 شهيد في الضفة الغربية منذ اندلاع انتفاضة القدس من بينهم 13 من أبناء الخليل و10 من القدس وواحد في البيرة وأخر في جنين وثالث في النقب.

وشددت على أن الحملة تقوم بعملها القانوني في تقديم التماس لمحكمة الاحتلال من أجل الإفراج عن جثامين الشهداء لكن الاحتلال لم يستجيب حتى اللحظة مؤكدة أن ذلك يحتاج إلى عامل شعبي مساند يتمثل بالخروج من مسيرات من أجل الإفراج عن جثامين الشهداء.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن