الخليل.. جيش الاحتلال يعدم شاب فلسطيني بزعم تنفيذه عملية طعن

mini_986523

أعدمت قوات الاحتلال صباح السبت شابًا فلسطينيًا في حي تل الرميدة بمدينة الخليل جنوب الضفة المحتلة، بحجة طعنه لجندي إسرائيلي.

وقالت مصادر محليةإن قوّة إسرائيلية أطلقت الرصاص صوب فتى فلسطيني بحي تل الرميدة وسط الخليل أثناء مروره على أحد الحواجز العسكرية المؤدية إلى الحي المحاصر بإجراءات الاحتلال.

وأفادت وزارة الصحة أنها أُبلغت رسميًا باستشهاد حاتم عبد الحفيظ الشلودي (٢٥ عامًا) من مدينة الخليل، بعد إطلاق جنود الاحتلال النار عليه صباح اليوم.

وأفاد شهود عيان من الحي بأن قوة عسكرية اسرائيلية اقتحمت منزل عائلة الشهيد القريب من المكان، ونفذ جنوده عمليات تفتيش واستجواب لأفراد العائلة.

واعتلى جنود الاحتلال أسطح عدد من المنازل القريبة، وأغلقوا مداخل حي تل الرميدة، وسط انتشار مكثف لجنود الاحتلال في هذا المحيط.

وقال جيش الاحتلال إن فلسطينيًا جاء إلى حاجز قريب وعندما طلبوا منه الهوية أخرج سكينًا وطعن أحد الجنود وأصابه بجراح طفيفة قبل أن يقوم مجموعة من الجنود بإمطاره بوابل من الرصاص ففارق الحياة.

فيما نقل الجندي المصاب إلى مستشفى “شعاريه تصيدق” بالقدس المحتلة لتلقي العلاج وذلك في عملية هي الخامسة خلال أقل من 24 ساعة.

وكان الشهيد الطفل محمد الرجبي (15 عامًا) ارتقى في ذات الحي عصر أمس الجمعة بذريعة محاولته تنفيذ عملية طعن أصيب خلالها جندي بجراح وصفت بالطفيفة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن