الرئيس عباس يعتذر عن حضور القمة العربية الاقتصادية في بيروت

الرئيس عباس يعتذر عن حضور القمة العربية الاقتصادية في بيروت
الرئيس محمود عباس

نقل عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير، والمركزية لحركة فتح، عزام الأحمد رسالة من الرئيس الفلسطيني محمود عباس إلى نظيره اللبناني العماد ميشال عون خلال اجتماعه معه اليوم الأربعاء في بيروت.

وأعرب الرئيس عباس في الرسالة عن شكره وتقديره والشعب الفلسطيني “للمواقف التي يتخذها الرئيس عون والشعب اللبناني دفاعا عن القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني وعن القدس، في كل المناسبات سواء داخل لبنان أو خارجه”.

كما أعرب الرئيس عباس، في رسالته، عن اعتذاره لعدم تمكنه من حضور القمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية التي ستعقد في بيروت، نظرا لوجوده في نيويورك لاستلام رئاسة فلسطين لمجموعة الـ77 +الصين، مشيرا إلى أنه كلف رئيس الحكومة الفلسطينية رامي الحمد الله ترؤس وفد فلسطين الى القمة.

وأبدى الرئيس عباس رغبته بالقيام بزيارة أخوية للبنان في الوقت الذي يراه الرئيس عون مناسبا.

بدوره حمل الرئيس عون الاحمد تحياته الى الرئيس عباس، متمنيا له التوفيق في رئاسته المجموعة الـ77 + الصين في نيويورك. وفق وكالة وفا.

وفي تفاصيل اللقاء، أطلع الأحمد، الرئيس اللبناني، على الأوضاع في فلسطين وخاصة صمود وتصدي الشعب الفلسطيني وقيادته لتصعيد سلطة الاحتلال الاسرائيلي الخطير والاستمرار بسياسة الاستيطان والاستيلاء على الأراضي وهدم البيوت لا سيما في مدينة القدس عاصمة دولة فلسطين، والتنكر لقرارات الشرعية الدولية في ظل سياسة الإدارة الأمريكية ورئيسها ترمب.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن