الرجوب يبحث مع وزير الرياضة البحريني تعزيز التعاون المشترك

رياضة

المنامة / الوطن اليوم

بحث رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة اللواء جبريل الرجوب، مع وزير الشؤون الرياضية في مملكة البحرين هشام الجودر، اليوم الجمعة، آليات تطوير وتعزيز العلاقات الثنائية.

وأطلع الرجوب نظيره البحريني، خلال اجتماعهما على هامش اجتماعات ‘كونجرس’ الاتحاد الآسيوي في العاصمة المنامة، على ما تمر به الرياضة الفلسطينية في الوقت الحالي من تحديات وفرص تطور، مشيرا إلى الجرائم المتواصلة من قبل الاحتلال الإسرائيلي بحق المؤسسة الرياضية وعناصرها في الوطن.

وتطرق الرجوب إلى مشروع القرار الذي سيطرحه الاتحاد الفلسطيني على ‘كونجرس’ الاتحاد الدولي لكرة القدم أواخر مايو/أيار الحالي في زيورخ، الذي سيطالب فيه الدول الأعضاء بالتصويت على تعليق عضوية إسرائيل جراء انتهاكها الفاضح للمواثيق الرياضية تجاه فلسطين.

وتناول الرجوب مع الجودر آليات تطوير العلاقات الرياضية مع مملكة البحرين، موجها الدعوة إلى الفرق البحرينية المختلفة لزيارة فلسطين والاحتكاك بالرياضيين، باعتبار ذلك أحد أبرز أشكال التضامن مع فلسطين ورياضتها، في ظل ما تواجهه من معيقات عنصرية إسرائيلية متواصلة.

من جانبه، أكد الجودر وقوف المملكة الدائم إلى جانب مطالب الرياضة الفلسطينية العادلة، مشيرا إلى أنه سيعمل خلال الفترة المقبلة على الترتيب لزيادة التعاون مع فلسطين في الجوانب الرياضية وفتح الآفاق للتعاون المشترك في مختلف الرياضات.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن