الرجوب يتلقى رسالة من سيكسويل حول نهائي كأس فلسطين

رجوب

تلقى رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اللواء جبريل الرجوب، رسالة خطية، حول أزمة المباراة النهائية بكأس فلسطين، من الوزير الجنوب افريقي الاسبق، طوكيو سيكسويل، رئيس لجنة الرقابة الدولية المكلفة من قبل الفيفا بالإشراف على حركة اللاعبين الفلسطينيين.

وكان سيكسويل قد زار المنطقة مؤخراً، وعقد العديد من الاجتماعات التي تهدف الى الوصول لحل نهائي لأزمة حركة اللاعبين المتواصلة والتي تسببت بها سلطات الاحتلال الاسرائيلي بشكل واضح وصريح.

وقال سيكسويل في رسالته، حسب بيان للاتحاد اليوم الخميس، إنه كان يأمل أن تجري المباراة النهائية دون أية تعقيدات، أو مشاكل، من أجل إفساح المجال لإعادة الروح الرياضية والأمل بشكل كبير عند اللاعبين في الضفة الغربية وقطاع غزة.

وأضاف: بالرغم من الجهود الكبيرة التي بُذلت من كافة الأطراف المعنية باللعبة والمساعي الحثيثة الهادفة الى اقامة اللقاء دون أية عقبات إلا أن الأمر حال دون ذلك، وتخلل تلك المباراة العديد من العقبات.

وتابع: إن تلك العقبات وغيرها تثبت بالدليل القاطع أن ممارسة كرة القدم في هذه المنطقة من العالم تقع تحت تأثير القضايا غير الرياضية.

وأكد سيكسويل أن تلك العقبات تؤشر إلى ضرورة مواصلة الفيفا لعملها على كافة الأصعدة، ومع كافة الجهات ذات الاختصاص من أجل الوصول الى حل يضمن حرية اللاعبين وحقهم في ممارسة اللعبة.

وأشاد بالجهود الكبيرة التي بُذلت من كافة الجهات المعنية، على رأسها الاتحاد الدولي لكرة القدم، من اجل اقامة وانجاح ذلك الحدث الرياضي المميز.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن