الرجوب : يكشف لماذا سحب الطلب الفلسطيني بطرد إسرائيل من الفيفا

1

الوطن اليوم / رام الله

كشف رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب في بيان وصل نسخة منه للوطن اليوم ويوضح فيه ويرد على منتقديه ، وعلى بعض وسائل الإعلام التي هاجمته ، ومنها الأردنية .

واستنكر الرجوب علي ما أقدمت عليه بعد الأوساط الإعلامية من تشويه متعمد لموقف الاتحاد الفلسطيني ورئيسه بخصوص التصويت في انتخابات رئاسة الفيفا . ويستغرب في الوقت ذاته ما يتم أثارته وخاصة في الإعلام الأردني الشقيق، وتوجيه الاتهامات الفارغة لشخصي والتعمد بتسييس القضية وتحمليها أكثر مما تتحمل !! وهو ما يكشف عن نوايا مبيته لدى البعض من أصحاب النفوذ لاستغلال الأمر بهدف الإساءة والتشويه.

ويوضح أن إرجاع عدم نجاح سمو الأمير ” علي بن الحسين ” في هذه الانتخابات لصوتي وحده لا يمكن أن يقبله أي عاقل حيث أن فارق الأصوات بين المتنافسين هي ستون صوتا بالكمال والتمام . وليس صوتا واحدا حتى يتم شن هذه الحملة المسيئة لروح الإخوة قبل إساءتها لشخصنا .

بإمكانهم لعب دور هام والتأثير في اتحادات أخرى لو تم استشارتهم في الأمر قبل قرار سمو الأمير بالترشيح .

وقال عن سحب الطلب الفلسطيني الداعي لطرد إسرائيل من عضوية الفيفا، فاني أؤكد هنا ان هذا القرار قد تم بالتنسيق مع غالبيه الاتحادات العربية والاتحادات الداعمة. والذين ايدو ذلك بقوه تحسبا لأي ردود فعل سلبية من قبل دولة كيان العدو واعتبار ما تم تحقيقه في هذا الصدد هو انجاز يجب البناء عليه.

ومن باب التوضيح وليس من باب تحميل المسؤوليات لبعضنا البعض . فان موقفي من انتخابات رئاسة الفيفا كان واضحا . وتم الإعلان عنه في كثير من المناسبات عبرت فيها عن دعمنا للسيد جوزيف بلاتر لرئاسة الفيفا لولاية خامسة .

وقد تم إبلاغ ذلك رسميا ومن دون موارية للأشقاء في المملكة الأردنية الهاشمية . ولقد أكدت لهم أن سمو الأمير علي بن الحسين فاجأنا بترشحه لهذه الانتخابات مثلما فاجأ العديد من أشقائنا في الاتحادات العربية . والذين كان

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن