الرجوب يهنئ هلال القدس بمناسبة فوزه بلقب كأس فلسطين‎

الرجوب يهنئ هلال القدس بمناسبة فوزه بلقب كأس فلسطين‎

هنأ اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، نادي هلال القدس بمناسبة تتويجه بطلا لكأس فلسطين للعام 2018 لأندية المحافظات الشمالية للمرة الثالثة في تاريخه، بعد فوزه على الوصيف نادي ثقافي طولكرم بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمعهما مساء الخميس الماضي على ملعب بلدية نابلس.

وأكد اللواء الرجوب أن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا تظافر جهود كافة الطواقم الفنية والإدارية ولاعبي النادي وعلى رأسه رئيس نادي الهلال د. باسم أبو عصب، مشددا على ضرورة أن يتم البناء على هذا الفوز في الاستحقاقات المحلية والدولية القادمة، آملا له تحقيق المزيد من النجاحات والانتصارات.

كما أكد أن لقب كأس المحافظات الشمالية لهذا العام، والذي يضاف إلى قائمة ألقاب النادي بعد تتويجه بكأس السوبر إثر تغلبه على أهلي الخليل بهدفين لهدف، ولقب دوري الوطنية موبايل للمحترفين ، يعكس حجم التطور في أداء نادي الهلال.

وأشار الرجوب إلى أن حصد النادي للقلب يعد أمرا بالغ الأهمية كونه يلفت أنظار العالم إلى القدس ورياضتها، وكونه يعكس مدى تطور الرياضة في العاصمة رغم كل محاولات الاحتلال لكسر إرادة وصمود الشباب المقدسي.

كما هنأ اللواء الرجوب وصيف كأس فلسطين لأندية المحافظات الشمالية، نادي ثقافي طولكرم، وكافة طواقم النادي ولاعبيه، آملا أن يحقق النادي مزيدا من النتائج الطيبة في المواسم القادمة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن