الزهار: تهديدات الإحتلال لن تخيفنا.. وطردناهم من غزة وسنطردهم من الضفة

قال القيادي البارز في حركة المقامة الإسلامية “حماس” محمود الزهار إن “صواريخ وأنفاق المقاومة الفلسطينية في غزة ضربت فكرة الأمن القومي الإسرائيلي، فحققت هذا التعادل في القوى، ونحن نقول أننا لم نحقق توازن في القوى ولكن حققنا قوة في حجم الرد والردع”.

وأضاف الزهار لـ”مراسلنا” خلال تشييع شهداء حادثة نفق الشجاعية :”اليوم الكل ينتفض في وجه الإحتلال فبعد غزة، الضفة المحتلة، والمعتقلات الإسرائيلية تنتفض (..) هذا الحشد الضخم من المهنئين لشهداء الذين عملوا بالخفاء يعبروا عن الموقف من أبطال وشجعان، في مقابل أن الكل من حولهم يركع للمشروع للصهاينة.

وتابع :”هناك أناس الآن بالخفاء يحفرون ويطورون ويضربون عن الطعام في المعتقلات، وهم بذلك أرادوا أن يقولوا للكل من حولهم رغم كل ما حولنا من ضعف إلا أننا أقوياء، لذلك أقول لكم حركة بهذا المنهج ستنتصر”.

وحول التهديدات الإسرائيلية للمقاومة.. قال :”سمعنا تهديدات الإحتلال بالمحصلة أننا أقوى منهم وطردناهم من غزة عام 2005، وسنطردهم من الضفة ومن أراضي 48 بإذن الله”.

كما وأكد أن الاعتقالات التي تشنها قوات الإحتلال تمثل حافز لدى المقامة الفلسطينية على العمل والجهاد وصولاً لتحرير فلسطين.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن