الزهار للجيش الإسرائيلي: “احذروا بأس القسام فإنه آت لحصد رؤوسكم”

محمود الزهار
محمود الزهار

قال القيادي في حركة حماس محمود الزهار مخاطبًا الجيش الإسرائيلي:”احذروا بأس حماس، واحذروا بأس كتائب القسام واحذروا بأس وعد الآخرة فإنه آت لحصد رؤوسكم”.

وخلال حفل تأبين الشهيد محمد الصفدي، ذكر الزهار “سنواصل المقاومة حتى معركة وعد الآخرة وتحرير كل فلسطين”، مضيفًا: “إن الأمة كل الأمة في مشارق الأرض ومغاربها تنظر إلى خطوات القساميين، وتنتظر من كتائبكم ومن سلاحكم أن تحرروا فلسطين”.

ووفق ما نقلت عنه وكالة “الرأي” المحلية قال الزهار عن المصالحة الوطنية: “المصالحة لا تعني أن نتخلى عن شبر واحد من فلسطين ولا تعني أن نفرط بشبر واحد من الوطن”، مضيفًا “إن المصالحة لا تعني أن نتنازل عن بندقية واحدة من بنادق كتائب القسام، وهذه الرسالة واضحة جلية دونها أرواحنا ودونها كل ما نملك”.

وأضاف الزهار، “توجد مؤامرات من حولنا “بوابات مغلقة وأدوية ممنوعة ومال محاصر وانفس تنتظر في المستشفيات فلا تجد لها دواء”، هم يمكرون والله سيفشل مكرهم، هم يمكرون ونحن بأيدينا سنفشل مكرهم”.

وأشار إلى أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لا يفهم حركة التاريخ وسنن الله في كونه، وهو يحارب الشعب الفلسطيني صراحة، وخاطبه قائلًا: “إن وعد الله قادم في معركة وعد الآخرة التي ارتبطت فيها القدس بالمسجد الأقصى المبارك”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن